المصريون يمتلكون عقولا مبدعة..

العالم مصطفى السيد: مصر لديها مستقبل كبير فى "النانو تكنولوجى"

الجمعة، 15 أبريل 2016 07:04 م
العالم مصطفى السيد: مصر لديها مستقبل كبير فى "النانو تكنولوجى" المهندسة سمر شلبى تقدم درع النقابة إلى العالم الدكتور مصطفى السيد
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مصطفى السيد، أن المصريين يملكون عقولاً مٌفكرة ومبدعة دائمًا، وخاصة جيل الشباب من طلاب الكليات المختلفة بالجامعات المصرية، مشيرًا إلى الحضارة المصرية العريقة وما قدمته من علم استفادت منه البشرية كلها.

وأوضح العالم المصرى، خلال الندوة التى أقيمت له بمقر نقابة المهندسين فى الشاطبى، اليوم الجمعة، بعنوان "النانو تكنولوجى تطبيقاته واستخداماته"، أن الاهتمام بالعلم والبحث العلمى من أهم العوامل التى تعمل على تقدم الدولة ودعم اقتصادها، منوهاً إلى قيامه بعمل أبحاث علمية خاصة بمرض السرطان، ممولة من الحكومة المصرية وجهات أخرى.

وأكد الدكتور مصطفى السيد، أن مستقبل النانو تكنولوجى فى مصر له مستقبل كبير، وخاصة مع وجود تلك العقول.

وبدأت فعاليات الندوة بحضور العالم الكبير، والمهندسة سمر شلبى نقيب مهندسى الإسكندرية، والمهندس خالد أمين رئيس اللجنة العلمية، والمهندس محمد خالد رئيس لجنة العلاقات العامة، والمهندس كريم الكسار رئيس لجنة الرعاية الصحية، والمهندس محمد فتح الباب عضو مجلس النقابة، و" E-Web"شبكة الهندسة (جمعية علمية بكلية الهندسة).

وفى كلمتها قالت المهندسة سمر شلبى: إن مصرنا الحبيبة تحتاج إلى الكثير من الجهد والعمل، وأنه بالعزيمة والإصرار سنصل بوطننا إلى ما نرجوه جمعيًا من تقدم ورقى.

وأعلنت نقيب مهندسى الإسكندرية، أنه تم الاتفاق مع العالم المصرى الدكتور مصطفى السيد، على عقد العديد من الندوات بصفة مستمرة بنقابة المهندسين بالإسكندرية.

فيما قدمت المهندسة سمر شلبى درع النقابة إلى العالم الكبير الدكتور مصطفى السيد، تكريمًا لدوره ومجهوداته فى مجال العلم؛ وتقديم شهادة شكر وتقدير لفريق"E-Web".


المهندسة-سمر-شلبى-تقدم-درع-النقابة-إلى-العالم-الدكتور-مصطفى-السيد-(1)



المهندسة-سمر-شلبى-تقدم-درع-النقابة-إلى-العالم-الدكتور-مصطفى-السيد-(2)



المهندسة-سمر-شلبى-تقدم-درع-النقابة-إلى-العالم-الدكتور-مصطفى-السيد-(3)

المهندسة-سمر-شلبى-تقدم-درع-النقابة-إلى-العالم-الدكتور-مصطفى-السيد-(4)



موضوعات متعلقة:



- مصطفى السيد: البحث العلمى تحسن فى مصر واستكمال أبحاث السرطان بالمركز القومى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة