أخبار ميسى اليوم.. باتيستوتا يدافع عن البرغوث وغير منزعج لقرب تحطيم رقمه

الجمعة، 15 أبريل 2016 10:51 م
أخبار ميسى اليوم.. باتيستوتا يدافع عن البرغوث وغير منزعج لقرب تحطيم رقمه ميسي وباتيستوتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم الأرجنتينى السابق جابرييل باتيستوتا، أنه غير منزعج على الإطلاق من اقتراب ليونيل ميسي أسطورة برشلونة من تحطيم رقمه القياسى كهداف تاريخى لمنتخب التانجو.

ويتصدر باتيستوتا قائمة هدافى المنتخب الأرجنتينى على مر العصور برصيد 56 هدفا بفارق 6 أهداف عن ميسي الذى تقدم للمركز الثانى برصيد 50 هدفا.

باتيستوتا يدافع عن ميسي

قال نجم روما وفيورنتينا الإيطاليين السابق، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النقد لا يرحم ميسي على الإطلاق، فلا يمكن القول أنه لا يشعر بالانتماء لمنتخب بلاده، لكنه يختار دائما الرد من خلاله تألقه فى الملعب.

أضاف باتيستوتا أن أنه لا يمكن التشكيك بمسئولية البرغوث تجاه المنتخب الأرجنتينى، مشيرا إلى أنه يمكن القول فى بعض الأوقات أنه يلعب بشكل سيئ لكنه جائع لتحقيق الألقاب والبطولات ولذلك يريد الفوز دائما.

نجم التانجو غير منزعج من ميسي

أكد مهاجم المنتخب الأرجنتينى السابق، أن ميسي يبذل الكثير من الجهد ولذلك يستحق تحطيم رقمه القياسى، معربا عن أمله الكبير فى أن يحرز المزيد من الأهداف فى مساعدة منتخب بلاده على الفوز بالألقاب.

أوضح باتيستوتا أنه لعب بجانب العديد من الأساطير فى المنتخب الأرجنتينى مثل كانيجا وأورتيجا وسيميونى لكن مارادونا وميسي من كوكب أخيرا، مشددا على أنه لا يمكن اختيار الأفضل بين الثنائى الأخير.

أشار باتيستوتا أنه لم يكن محظوظ على الإطلاق باللعب مع ميسي أو حتى التدرب معه لافتا إلى أنه كان سيعشق هذه اللحظات، فيما لعب بعض الوقت بجانب مارادونا.



أخبار متعلقة..


أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يتسلح بالجماهير والعفو عن فيجولى

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أهداف الدون تمهد للفوز بدورى الأبطال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة