أكرم القصاص - علا الشافعي

"Netflix" تستأنف عرض الموسم الثانى من "Unbreakable Kimmy Schmidt" اليوم

الجمعة، 15 أبريل 2016 06:00 ص
"Netflix" تستأنف عرض الموسم الثانى من "Unbreakable Kimmy Schmidt" اليوم المسلسل الكوميدى"Unbreakable Kimmy Schmidt"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى خبر سعيد لعشاق المسلسل الكوميدى"Unbreakable Kimmy Schmidt" أعلنت الصفحة الرسمية لشبكة "Netflix" على "الفيس بوك"، عن عرض أولى حلقات الموسم الثانى من المسلسل بدءًا من اليوم الجمعة.

ومسلسل "Unbreakable Kimmy Schmidt" هو مسلسل كوميدى أمريكى من إعداد تينا فاى وروبرت كارلوك، ويبث على نتفليكس منذ 6 مارس 2015، وأعدت 13 حلقة من المسلسل ليعرض على هيئة الإذاعة الوطنية فى ربيع 2015 ثم باعت هيئة الإذاعة الوطنية المسلسل لـ"Netflix".

ويتبع المسلسل حياة كيمى شميت (كيمبر) البالغة من العمر 29 سنة وتعيش فى نيويورك، بعد أن أنقذت من جماعة "نهاية العالم" فى ولاية إنديانا، عندما كانت محتجزة مع ثلاث نساء أخريات من قبل الكاهن ريتشارد واين (جون هام) لخمسة عشرة عامًا، قررت كيمى تغيير حياتها والبدء من جديد فانتقلت إلى نيويورك، وتعرفت على ليليان كاوشتوبير (كارول كاين)، وشريكها بالسكن تيتوس اندروميدون (تيتوس برجس)، عملت كمربية أطفال لجاكلين فورهيس (جينى كراكوسكى)، وبمساعدتهم تحاول كيمى التأقلم مع العالم والحياة كبالغة.

ومنذ انطلاقه حصل المسلسل على استحسان النقاد، كما قال عنه الناقد سكوت ميسلو "من أوائل أفضل البرامج الكوميدية التى تبث على الإنترنت" وفى 16 يوليو 2015 رشح المسلسل لسبع جوائز إيمى برايم تايم.



موضوعات متعلقة


فيديو بتقنية 360 درجة يسمح بالتجول داخل الممالك السبعة فى"Game of thrones"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة