بالصور.. نشطاء يتظاهرون أمام نقابة الصحفيين اعتراضًا على اتفاقية تعيين الحدود البحرية مع السعودية.. والأمن يفض وقفات إخوانية أمام مسجدى الاستقامة ومصطفى محمود

الجمعة، 15 أبريل 2016 05:15 م
بالصور.. نشطاء يتظاهرون أمام نقابة الصحفيين اعتراضًا على اتفاقية تعيين الحدود البحرية مع السعودية.. والأمن يفض وقفات إخوانية أمام مسجدى الاستقامة ومصطفى محمود وقفة النشطاء أمام نقابة الصحفيين
كتب: محمد عطية - مصطفى السيد - تصوير كريم عبد الكريم - إسلام أسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتواصل أمام نقابة الصحفيين، اليوم الجمعة، الوقفة الاحتجاجية الرافضة لاتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية، وردد المشاركون عددًا من الهتافات التى تطالب بإلغاء الاتفاقية.

 المظاهرات أمام نقابة الصحفيين احتجاجاً على تعيين الحدود (3)

وفى سياق متصل، نظم عدد من عناصر جماعة الإخوان تجمعات أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، إضافة تنظيم مسيرة محدودة أخرى، انطلقت من أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، إلا أن قوات الأمن نجحت فى مواجهة تلك التجمعات التى نظمت بدون تصريحات أمنية مسبقة للتظاهر، وتم تفريق المظاهرات بالمنطقتين.

 المظاهرات أمام نقابة الصحفيين احتجاجاً على تعيين الحدود (1)

وعلى الجانب الآخر، قالت مصادر إن قوات الأمن ربما تتخذ قرار فض الوقفة فى حالة استمرارها، خاصة وأنها لم تحصل على تراخيص أمنية مسبقة.

وأكدت المصادر أن الوقفات المتواجدة بمنطقة وسط البلد بالقاهرة لم تحصل على تصاريح للتظاهر بما يخالف القانون، مشيرة إلى أنه لم يتم إخطار الأمن بأماكن أو مواعيد التظاهر.

 المظاهرات أمام نقابة الصحفيين احتجاجاً على تعيين الحدود (2)

كانت منطقة وسط البلد شهدت اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية للنشطاء ضد اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية.


موضوعات متعلقة..



مصادر: قوات الشرطة تتجه لوسط القاهرة لفض المظاهرات غير المرخصة

تفريق وقفة إخوانية محدودة من أمام مسجدى الاستقامة ومصطفى محمود

وقفة أمام نقابة الصحفيين اعتراضا على اتفاقية تعيين الحدود (تحديث)

استمرار المظاهرات أمام نقابة الصحفيين احتجاجاً على تعيين الحدود








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة