مراسلة "النهار" تتعرض للمعاكسات فى تقرير عن "الخيانة الزوجية"

الخميس، 14 أبريل 2016 11:00 ص
مراسلة "النهار" تتعرض للمعاكسات فى تقرير عن "الخيانة الزوجية" سارة فؤاد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت المراسلة سارة فؤاد، للمعاكسة من بعض الرجال، خلال جولتها بالكاميرا فى شوارع القاهرة، فى أولى حلقات برنامج "المتوحشة" الذى تقدمة الإعلامية سالى عبد السلام على قناة “النهارone” وأثناء إعدادها تقريرًا عن "الخيانة" من إخراج أحمد زكريا منطاوى، حيث وجهت سؤالًا للرجال: “خنت مراتك كام مرة؟”، بينما وجهت سؤالًا للسيدات: جوزك خانك قبل كده؟.

وتفاوتت ردود الرجال، ما بين “نفيهم لخيانة زوجاتهم” و”إرجاع هذه الأسباب إلى أن الزوجات هن السبب”، بينما البعض الآخر لم يرد على هذا السؤال.

واعترف بعض الرجال، بخيانتهم لزوجاتهم حيث قال أحدهم لفؤاد مندهش: “أنتى عرفتى منين؟ ولا بتسألى صدفة؟”، فيما اعترف البعض الآخر على استحياء قائلًا: ”هو اللى هيخون هيقول على الملأ كدة؟”.

واعترف بعض الرجال بخيانتهم لزوجاتهم عن طريق تواصلهم مع سيدات أخريات عبر “واتس آب”، فأكد أحد هؤلاء أنه يقوم بالحديث مع سيدات أخرى من خلاله، وذلك لأن زوجته لم تقم بفتح هاتفه المحمول أو الاطلاع على محادثاته.

وارجع أحدهم سبب خيانته لزوجته إلى أنها هى المتسببة فى قيامه بخيانتها، وذلك لضغطها المستمر عليه، بالرغم من ضغوطات العمل التى تتطلب منه التواجد فيه طيلة ساعات اليوم.

أكثر ما أوضح تناقض بعض الرجال، هو تأكيدهم بعدم خيانة زوجاتهم، وفى الوقت ذاته قاموا بمغازلة معدة التقرير، فقال أحدهم: ”أنا عمرى ما خنت مراتى.. بس وقفت علشان انتى عاجبانى”.

ولكن جاء موقف السيدات، مختلفا على عكس المتوقع، فمعظم السيدات كن ما بين نافيات لخيانة أزواجهن لهن وما بين اعتبارهن أنه فعل جائز التغاضى عنه”.

فقالت إحدى السيدات: “زوجى لم يخنى ولكنه مرة كده من زمان واتغضينا عنها”، بينما استنكرت أخرى سؤال معدة التقرير متسائلة:” انتى شكلك كدة حد خانك ولا إيه؟”.



اخبار متعلقة:



- بوسى ضيفة سالى عبد السلام فى أولى حلقات "المتوحشة" على النهار.. الليلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة