كوبر: اتمنى التدخل لحل مشكلة باسم مرسى ما لم اتسبب فى حدوث مشكلة

الخميس، 14 أبريل 2016 02:43 ص
كوبر: اتمنى التدخل لحل مشكلة باسم مرسى ما لم اتسبب فى حدوث مشكلة باسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن أمنيته فى التدخل لحل أزمة باسم مرسى مهاجم الزمالك، مع ناديه، والسعى لإستعادة اللاعب مستواه المعهود، مؤكداً أنه لايمكن أن يتخذ تلك الخطوة دون أن يسمح له نادى الزمالك واتحاد الكرة بذلك.

قال كوبر: "من الممكن أن أحاول التدخل فى أزمة باسم مرسى مع ناديه، لكن أنا كمدرب منتخب ماليش أى سلطة على اللاعب وهو تحت ادارة ناديه، وأنا لو مدرب الزمالك، وجه مدرب المنتخب تدخل فى شغلى بدون موافقتى أولاً أكيد هزعل، وهغضب..ولازم قبل ما انصح باسم بأى نصيحة، أقعد معاه واسئله عدة أسئلة، ولو قابلته فى أى وقت هعمل كده من غير ما أى مخلوق يعرف، حتى لا يقال على أننى بتدخل فى شغل أحد، أو بعمل أنى كبير الكرة المصرية".

أشاد المدير الفنى بإمكانيات باسم مرسى، مؤكداً أنه مهاجم من العيار الثقيل، مشيراً إلى أن عمرو جمال مهاجم الأهلى لفت نظره من الوهلة الأولى، لما يتمتع به من امكانيات عالية لا تتوفر فى أى مهاجم أخر، لافتاً إلى إمكانية ضم لاعبين للمنتخب الوطنى رغم عدم مشاركتهم باستمرار مع انديتهم.


موضوعات متعلقة..


الزمالك فى أزمة قبل مواجهة الداخلية.. باسم مرسى يتعرض لـ"الاستبعاد والتحقيق والعزل والتغريم".. ومليون و200 ألف جنيه حصيلة عقوبات الخناقات ضد 4 لاعبين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة