عزمى مجاهد لـ"الداعين للتظاهر" غدًا: لو رجالة انزلوا بكرة يا فئران

الخميس، 14 أبريل 2016 08:20 م
عزمى مجاهد لـ"الداعين للتظاهر" غدًا: لو رجالة انزلوا بكرة يا فئران عزمى مجاهد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى عزمى مجاهد، إن الدولة المصرية يرأسها رئيس قوى ويتخذ قرارات صارمة مما يحقق مصلحة البلاد، مؤكدا أن الشعب المصرى يقف بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولكن هناك عددا من النخبه ضد الرئيس، وتابع: "سيبكم من الفئران الصغيرة اللى ضد الرئيس وهم حفنة عفنة من التراب ومعندهمش انتماء للبلد".

وأشار عزمى مجاهد، خلال برنامجه "الملف" المذاع على فضائية "العاصمة" إلى أن الشعب المصرى سيواجه كل من تسول له نفسه هدم المؤسسات المصرية، مؤكدا أن المصريين سيتصدون للفئران التى تطالب بهدم الدولة وليس الجيش والشرطة، مضيفا أنه لا يوجد قانون يحاسب من يحرض ضد العنف، وتابع:" لو فاكرين نفسكم رجالة انزلوا بكرة لا شرطة ولا الجيش اللى هيتصدى ليكم ولكن الشعب اللى هيتصدى ليكم لأن هو صاحب البلد".

وأضاف مجاهد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى والجيش المصرى لا يمكن أن يبيع ذرة من تراب الأراضى المصرية، مؤكدا أن أهل الشر جماعة الإخوان كانوا يخططون لتقسيم سيناء وبيعها، وتابع: "أهل الشر ليس لهم عرض ولا أى نوع من الانتماء لمصر وهم عاوزينا نقف ضد الجيش اللى حمانا وصان كرامتنا.. ولا يمكن أن يفرط فى ذرة رمل واحدة أبدا".


وأوضح مقدم برنامج الملف، أن هناك بعض القنوات الفضائية تحرض ضد الدولة ولم يتم محاسبتها حتى الآن، مؤكدا أن غدا ستظهر قضية التمويل الأجنبى وسيتم محاسبة كل ما تمول من الخارج لهدم الدولة المصرية.


موضوعات متعلقة:



-عزمى مجاهد:"ريجينى" كان جاسوسا لحساب بريطانيا "وتبع هنرى كيسنجر"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة