وكالات

رانييرى يرغب فى إنهاء مسيرته التدريبية مع ليستر سيتى

الخميس، 14 أبريل 2016 09:45 م
رانييرى يرغب فى إنهاء مسيرته التدريبية مع ليستر سيتى كلاوديو رانييرى مدرب ليستر سيتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المدرب الإيطالى كلاوديو رانييرى أنه ليس مهتما بتولى الإدارة الفنية لمنتخب بلاده الأول لكرة القدم، ويرى أن ناديه الحالي، ليستر سيتى الإنجليزي، سيكون المحطة الأخيرة فى مسيرته الاحترافية الناجحة.

وقال المدرب الإيطالى (64 عاماً) فى مقابلة نشرت اليوم الخميس فى مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية: "أنا سعيد هنا ولا أفكر فى التغيير".

وأضاف: "أعتقد أن ليستر سيكون محطتى الأخيرة، أتمنى أن يتعاقدوا معى لفترة طويلة، لستة أو سبعة أعوام، وأن أنهى مسيرتى هنا".

وعاد رانييرى إلى الدورى الإنجليزى فى 2015، بعد 11 عاماً من إنهاء مشواره مع تشيلسي، الذى قاده فنياً فى الفترة ما بين عامى 2000 و2004.

ويصارع المدرب الإيطالي، الذى درّب خلال مسيرته العديد من الأندية الأوروبية مثل إنتر ميلان ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، بالإضافة إلى فرق أخرى، من أجل تحقيق إنجاز تاريخى بالفوز بلقب بطولة الدورى الإنجليزى.

ويتربّع فريق ليستر المتواضع، الذى كان يهدف فى بداية الموسم الإفلات من الهبوط، على عرش ترتيب أندية الدورى الإنجليزى بفارق سبع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني، قبل خمس مراحل من انتهاء المسابقة.

يذكر أن أنطونيو كونتي، المدير الفنى الحالى للمنتخب الإيطالى سيترك منصبه، عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا المقبلة بفرنسا، لتولى المهمة الفنية لتشيلسى الإنجليزى.


موضوعات متعلقة..


- روبرت دى نيرو يجسد رانييرى فى فيلم جيمى فاردى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة