بالفيديو.. أبريل شهر الرباعيات عند المحترفين المصريين

الخميس، 14 أبريل 2016 08:13 ص
بالفيديو.. أبريل شهر الرباعيات عند المحترفين المصريين الننى وعلى غزال ومحمد صلاح والمحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهر أبريل كان ولا يزال شاهداً على الانتصارات المدوية التى حققها سفراء الكرة المصرية بمختلف ملاعب العالم، بعدما شارك الرباعى محمد صلاح ومحمد الننى وعلى غزال وأحمد المحمدى فى انتصارات رباعية مع أندية روما الإيطالى، وأرسنال الإنجليزى وناسيونال ماديرا البرتغالى وهال سيتى الإنجليزى.

محمد صلاح


شارك محمد صلاح فى فوز روما على لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة "ديربى العاصمة" التى جمعتهما فى الثالث من أبريل بملعب "الأولمبيكو"، فى قمة مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".



وسجل أهداف روما فى ديربى العاصمة، ستيفان الشعراوى ودجيكو وفلورينزى وبيروتى فى الدقائق 15 و64 و83 و87 على التوالى، بينما سجل هدف لاتسيو الوحيد ماركو بارولو فى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

محمد الننى


حقق الدولى المصرى محمد الننى فوزًا رباعيًا خالصًا مع فريق أرسنال على واتفورد، فى المباراة التى جمعتهما فى الثانى من أبريل، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".



سجل أهداف أرسنال أليكسيس سانشيز وأليكس ايوبى وهيكتور بيليرين وثيو والكوت فى الدقائق 4 و36 و84 و90 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة محمد الننى طوال الـ 90 دقيقة.


على غزال


حقق فريق ناسيونال ماديرا، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى على غزال، فوزاً عريضاً على إستوريل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما فى العاشر من أبريل، بملعب "ماديريا"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.


وسجل أهداف ناسيونال ماديرا فرانسيسكو سواريز وسالفادور أجرا وبونيلها وجواو فى الدقائق 37 و46 و54 و62 على التوالى، بينما جاء هدف إستوريل الوحيد عن طريق ماريون سيلفا فى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة مناسبة تاريخية للاعب على غزال الذى تخطى حاجز الـ8000 دقيقة هى إجمالى مشاركاته مع فريق ناسيونال ماديرا منذ عام 2013، عندما انضم لصفوف الفريق قادماً من وادى دجلة.

أحمد المحمدى


شارك الدولى المصرى أحمد المحمدى، فى عودة فريق هال سيتى للانتصارات، بعدما تغلب على بريستول سيتى بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما فى الثانى من أبريل، ضمن منافسات الجولة الـ39 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "التشامبيونشيب".



وبدأ أحمد المحمدى المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر ستيف بروس، المدير الفنى لنادى هال سيتى، إقحام اللاعب المصرى فى الدقيقة 76 من عمر المباراة، وسجل أهداف هال سيتى كورتيس دافيز وروبير سنودجراس ومحمد ديامى وألوكو فى الدقائق 14 و39 و71 و80 من زمن اللقاء، علمًا بأن هذا الفوز هو الأول لهال سيتى بمسابقة الدورى منذ 39 يومًا.


أخبار متعلقة..


- ماديرا يحتفل بـ"الألفية الثامنة" لعلى غزال برباعية فى إستوريل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة