أخبار أرسنال اليوم.. مهاجم فولهام مطلوب لتدعيم هجوم المدفعجية فى الصيف

الخميس، 14 أبريل 2016 04:30 ص
أخبار أرسنال اليوم.. مهاجم فولهام مطلوب لتدعيم هجوم المدفعجية فى الصيف كوستاس ميتروجولو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل اليونانى كوستاس ميتروجولو مهاجم فريق فولهام الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى أرسنال، لتدعيم هجومه فى الصيف المقبل، بعدما تبخر حلم الفريق فى التتويج بأى لقب هذا الموسم.

3 مباريات فقط بقميص فولهام


خاض كوستاس ميتروجلو ابن الـ28 عامًا 3 مباريات فقط مع فولهام قبل هبوطه إلى دورى الدرجة الأولى وبعدها غادر بنظام الإعارة إلى فريق السابق أولمبياكوس ثم بنفيكا البرتغالى.

بنفيكا ينافس أرسنال


أشارت صحيفة أبولا البرتغالية إلى أن نادى بنفيكا يرغب فى التعاقد مع المهاجم اليونانى بشكل دائم، بعدما تألق فى الموسمين الأخيرين وسجل 34 فى الدورى اليونانى والبرتغالى، وسيكون بنفيكا منافسًا قويًا للمدفعجية لاقتناعهم بإمكانيات اللاعب ورغبتهم فى استمراره.

ويلشير قريب من العودة لصفوف أرسنال أمام سندرلاند


اقترب جاك ويلشير من الظهور للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما بدأ فى اللعب مع الفريق الرديف عقب تعافيه من الإصابة بكسر فى الساق وأبعدته عن المدفعجية منذ العام الماضى.

البحث عن لاعب وسط مستمر


يواصل نادى أرسنال بحقه عن لاعب لتدعيم خط الوسط خاصة وأن الثلاثى فلامينى وأرتيتا وروزيسكى تنتهى عقودهم الصيف المقبل، ويبحث النادى عن بدلاء لتعويضهم وسيكون الأرجنتينى رودريجو بيتانكور صاحب الـ 18 عاماً، الأقرب للقدوم فى الصيف المقبل، بعدما أرسل النادى كشافيه إلى مسقط رأس اللاعب لمتابعته خلال مباراة فريقه بوكاجونيورز أمام بوليفار البوليفى، بكأس ليبرتادوريس.


أخبار متعلقة


اخبار أرسنال اليوم.. موهبة بنفيكا يقترب من المدفعجية فى ميركاتو الصيف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة