مارتن يول يطمئن على حارس الأهلى بعد أزمة "الشعب الهوائية"

الخميس، 14 أبريل 2016 01:15 م
مارتن يول يطمئن على حارس الأهلى بعد أزمة "الشعب الهوائية" مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى النادى الأهلى أن مارتن يول المدير الفنى للفريق اطمئن عليه بعد إصابته فى الشعب الهوائية، وتمنى له الشفاء وأشاد بالفترة التى شارك فيها والأداء الذى قدمه فى مباريات الفريق سواء فى الدورى أو بطولة إفريقيا.

وأوضح حارس الأهلى أن طبيب الفريق خالد محمود نصحه بالبقاء فى الفراش أربعة أيام على الأقل وعدم الخروج من المنزل حتى لا يصاب بمضاعفات بعد تعرضه لنزلة برد شديدة مصحوبة بالتهابات حادة فى الشعب الهوائية، وطلب منه الطبيب تجنب تقلبات الطقس الحالية والحصول على الراحة اللازمة.

وأكد أحمد عادل على ثقته فى قدرات زملاؤه من أجل استمرار الأداء الجيد والنتائج المتميزة خلال الفترة المقبلة من أجل استعادة درع الدورى والوصل لدورى المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا، موضحا أنه سيعود للمشاركة فى تدريبات الفريق بعد غد، السبت، إذا ما تحسنت حالته وفقا لتعليمات الطبيب.

ويغيب أحمد عادل عن مباراتى فريقه غداً، الجمعة، أمام إنبى فى الجولة الـ22 للدورى ثم مباراة يانج أفريكانز التنزانى فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

الوصف: قال حمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادى الأهلى أن طبيب الفريق خالد محمود نصحه بالبقاء فى الفراش أربعة أيام على الأقل وعدم الخروج من المنزل حتى لا يصاب بمضاعفات بعد تعرضه لنزلة برد شديدة.


موضوعات متعلقة..


- حارس الأهلى يكشف تفاصيل الذهاب للمستشفى 4 مرات بسبب "صديد الحنجرة"

- صفحة الأهلى على "تويتر" تحتفل بعيد ميلاد الحارس أحمد عادل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة