التعليم تشكل لجنة للتحقيق فى اعتداء 4 تلاميذ جنسيا على زميلهم بمدرسة فى الجيزة وتستبعد المدير.. ومصدر: الأم اكتشفت الواقعة أثناء استحمامه.. غياب 70% من الطلاب.. ومعلمة تمنع أحد المعتدين من دخول الفصل

الخميس، 14 أبريل 2016 07:26 م
التعليم تشكل لجنة للتحقيق فى اعتداء 4 تلاميذ جنسيا على زميلهم بمدرسة فى الجيزة وتستبعد المدير.. ومصدر: الأم اكتشفت الواقعة أثناء استحمامه.. غياب 70% من الطلاب.. ومعلمة تمنع أحد المعتدين من دخول الفصل عمرو الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عمرو الدسوقى، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، إنه تم تشكيل لجنة بمعرفة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، للتحقيق فى واقعة تعدى عدد من تلاميذ مدرسة أحمد سعيد التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية، على زميلهم جنسيا، موضحا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المسئولين.

وفى سياق متصل كشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن المديرية قررت استبعاد مدير المدرسة، إضافة إلى إبلاغ الجهات الأمنية، مشيرا إلى أن كمال سالم مدير عام إدارة بولاق الدكرور أرسل عدة تقارير إلى مديرية التربية والتعليم حول الواقعة وموقف مدير المدرسة، الذى قرر عدم إبلاغ الإدارة والمديرية والوزارة منذ وقوع الحادثة أمس الأربعاء.

التقرير الطبى يكشف تكرار الاعتداء

وأضاف المصدر، أن 4 تلاميذ بمدرسة أحمد سعيد الحكومية التابعة لإدارة بولاق الدكرور بالجيزة اعتدوا على زميلهم، خلال الفترة الماضية، موضحا أن والدتة اكتشف تعرض ابنها الذى يدرس بالصف الرابع الابتدائى للاعتداء الجنسى عليه بالصدفة أثناء قيامها بتنظيفه.

وأكد المصدر فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن ولى أمر التلميذ المعتدى عليه " م م"، اكتشفت تعدى طلاب على نجلها، وتوجهت إلى المدرسة أمس، وظلت تصرخ لما رأته من تسيب ولا مبالاة على حد قوله، مشيرا إلى أنها حاولت الفتك بالطلاب وتم تهدئتها ووضعها فى حجرة داخل المدرسة، وتم غلق الباب عليها حتى تهدأ، وأنه تم توقيع الكشف الطبى على نجلها وأثبت تعرض التلميذ للاعتداء الجنسى من قبل زملائه، وأنه تم عرضه على الطب الشرعى وأثبت التقرير الذى حمل رقم 1667، بتاريخ 13 أبريل الجارى، صحة الواقعة.

مدير المدرسة أخفى الواقعة

وأشار المصدر إلى أن التلميذ تكرر الاعتداء عليه أكثر من مرة، مشيرا إلى أن مدير المدرسة أنكر الواقعة وأرسل تقريرا أمس الأربعاء إلى إدارة بولاق الدكرور التعليمية بعدم صحتها، لافتا إلى أن مسئولين فى الإدارة توجهوا صباح اليوم إلى المستشفى وتأكدوا من صحة الواقعة، وتم رفع تقرير بها إلى وكيل وزارة التربية والتعليم، من قبل لجنة تم تشكيلها من الشئون القانونية والمتابعة للتحقيق فى الواقعة، موضحا من المؤكد أن يتم استبعاد مدير المدرسة من منصبه لحين انتهاء التحقيقات فى الواقعة، لافتا إلى أن ولى الأمر أيضا حررت محضر فى قسم شرطة ببولاق الدكرور.

وأوضح المصدر، أن نسبة الغياب بين الطلاب اليوم الخميس فى المدرسة وصلت إلى ما يقرب من 70%، مشيرا إلى أن أولياء الأمور يتخوفون على أبنائهم من الذهاب للمدرسة، وأن إحدى المعلمات فى المدرسة رفضت دخول أحد الطلاب المعتدين على زميلهم، ولكن مدير المدرسة أصر على دخوله، مشيرا إلى أن المدير أخفى الواقعة، لافتا إلى أنه بعد انتهاء التحقيقات سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المسئولين عن الاشراف داخل المدرسة ومديرها وكل من له علاقة بالواقعة.



موضوعات متعلقة..


"التعليم" تشكل لجنة للتحقيق فى تعدى طلاب على زميلهم جنسيا بمدرسة فى الجيزة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م محمد حسين

اعتداء 4 تلاميذ علي زميلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد على الشريف

هذا نتاج التسيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة