كمال الهلباوى: القومى لحقوق الانسان بصدد إعداد تقرير عن أوضاع الحريات

الأربعاء، 13 أبريل 2016 10:18 م
كمال الهلباوى: القومى لحقوق الانسان بصدد إعداد تقرير عن أوضاع الحريات الدكتور كمال الهلباوى عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور كمال الهلباوى عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن المجلس بصدد إعداد تقرير عن الحريات وعن حالة حقوق الإنسان، مضيفا "عندما يتأكد المجلس من وجود أشخاص اُخذوا شبهة وتم سجنهم وقضوا مدة فى السجن يتقدم المجلس بطلب للإفراج عنهم".

وأضاف الهبلاوى لـ"اليوم السابع"، أن المجلس يخاطب وزارة الداخلية وإدارة السجون والرئاسة للإفراج عن السجناء من الأبرياء ويتخذ جميع الإجراءات للإفراج عنهم، متابعا "محمد فايق رئيس المجلس على تواصل دائم مع الرئيس السيسى ويتحدث عن حقوق الإنسان وبعض الانتهاكات التى تحدث".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أشار خلال لقائه اليوم بممثلى فئات المجتمع إلى دور المجلس القومى لحقوق الانسان ومنظمات المجتمع المدنى الذين يساهمون فى جهود الإفراج عن الأبرياء من السجون، والذين تم بالفعل الإفراج عن أربع قوائم منهم، مضيفا أن هذه الجهود مستمرة.



اخبار متعلقة:


- بالفيديو والصور.. الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي.. الرئيس: تعيين الحدود البحرية يتيح لنا التنقيب عن ثرواتنا.. ورئيس الوزراء يستعرض موقف "تيران وصنافير".. وسامح شكرى: كان ضروريا أن تتم المفاوضات بسرية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة