بالصور..اعترافات ربة منزل بالبحيرة اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها"ليخلو لهم الجو"..المتهمة:"زوجى يكبرنى بـ43 سنة وتعلقت بإبراهيم لأنه شاب ومن سنى.. وانا فتحت له الباب بعد ما زوجى نام ليخلصنا منه"

الأربعاء، 13 أبريل 2016 12:10 ص
بالصور..اعترافات ربة منزل بالبحيرة اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها"ليخلو لهم الجو"..المتهمة:"زوجى يكبرنى بـ43 سنة وتعلقت بإبراهيم لأنه شاب ومن سنى.. وانا فتحت له الباب بعد ما زوجى نام ليخلصنا منه" الزوجة وعشيقها
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"زوجى يكبرنى بـ 43 سنة وأنا اتعلقت بإبراهيم لأنه شاب ومن سنى، فتحت له الباب بعد ما تأكدت من أن زوجى راح فى النوم وضربه على رأسه أكثر من مرة بالشاكوش ليخلصنا منه".. بهذه الكلمات بدأت "هالة.غ" 20 سنة " المتهمة بمحاولة التخلص من زوجها بقرية طلبمات برسيق التابعة لمركز أبو حمص بالبحيرة اعترافاتها أمام المستشار السيد عباس رئيس نيابة دمنهور الكلية والمستشار تامر شمة المحامى العام لنيابات وسط دمنهور.

وأضاف المتهمة أنها وعشيقها "إبراهيم إ " 24 سنة" عامل ومقيم شبرا الخيمة القليوبية نجل زوج والدتها، بيتا النية وعقدا العزم على التخلص من المجنى عليه (زوجها) والذى يكبرها بحوالى 43 عاما من خلال قيام المتهم (عشيقها) بالدخول ليلاً لمسكن المجنى عليه بمساعدتها.

وتابعت المتهمة: فتحت له باب مسكن الزوجية عقب التأكد من نوم زوجى، وأضافت المتهمة فى اعترافاتها أن عشيقها ضرب زوجها على رأسه أكثر من مرة بشاكوش كان قد أعده سلفًا، مما أدى لإصابته بجروح رضية بفروة الرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى ويرقد حاليا فى مستشفى دمنهور العام فى تعداد الموتى بعد أن دخل فى غيبوبة جراء إصابته.

كما اعترفت المتهمة أنه عقب ذلك قام المتهم (عشيقها) بضربها على رأسها بمقبض منجل إمعاناً منهما فى إصباغ صفة الحقيقة على روايتها المختلقة، بقيام ثلاثة أشخاص بالسطو المسلح على مسكنهما وإحداث إصابتها وزوجها المجنى عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد عماد الدين سامى، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، واللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى من كشف لغز العثور على جثة مسن بأبو حمص، مصاب بجروح أرضية بفروة الرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى، وتبين أن وراء الواقعة زوجته وعشيقها.

ترجع أحداث الواقعة إلى المحضر رقم 7300 / 2016 جنح مركز أبو حمص بشأن ما تبلغ للرائد محمود الشحيمى رئيس مباحث مركز أبو حمص من مستشفى دمنهور العام بوصول كل من "عبد اللطيف.ع"، 63 سنة " مزارع مصاب بجروح رضية بفروة الرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى ولا يمكن استجوابه، وزوجته "هالة.غ" 20 سنة " ربة منزل، مصابة بجرح بفروة الرأس وكدمة بالوجه ومقيمان قرية طلبمات برسيق دائرة المركز.

وبسؤال "محمود.م" مزارع ومقيم ذات العنوان نجل شقيق الأول، أكد علمه بإصابة عمة وزوجته من خلال اتصال تليفونى من أحد جيرانهما، فيما أقرت الزوجة بقيام ثلاثة أشخاص ملثمين بالتعدى عليهما حال تواجدهما بمسكنهما وسرقة قرطها الذهبى وفروا هاربين.

وعلى الفور وجه اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى بالبحيرة بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية والعقيد عبد القوى عمرو مفتش المباحث والرائد محمود الشحيمى رئيس مباحث أبو حمص والنقيب محمد هشام سعوده معاون المباحث لسرعة كشف غموض الحادث.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه الأول بالاشتراك مع "إبراهيم إ " 24 سنة" عامل ومقيم شارع شعبان عبد العال شبرا الخيمة القليوبية نجل زوج والدة المتهمة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة مأموريات استهدفت محل إقامتهما وأماكن ترددهما أسفرت عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترافا بارتكاب الواقعة لارتباطهما بعلاقة عاطفية فيما بينهما، وتم ضبط قرطها الذهبى التى ادعت أنه سرق.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار السيد عباس رئيس نيابة وسط دمنهور الكلية بإشراف المستشار تامر شمة المحامى العام لنيابات وسط دمنهور حبس المتهمان 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة..

- بالصور..ربة منزل بالبحيرة تتفق مع عشيقها على التخلص من زوجها"ليخلو لهم الجو"



المتهمة والمجني عليه (1)

المتهمة والمجني عليه (2)

المتهمة والمجني عليه (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

حرام عليكم

ماذا يحدث عندما تشتعل النار وينقطع الماء

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم حمدالله

852135

ابراهيم حمدالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة