نيابة البساتين تحيل 3 عاطلين متهمين بسرقة سيارة بالإكراه إلى محكمة الجنايات

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 01:06 م
نيابة البساتين تحيل 3 عاطلين متهمين بسرقة سيارة بالإكراه إلى محكمة الجنايات محكمة - أرشيفية
كتبت رانيا عامر وأحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار شريف معتز رئيس نيابة البساتين، بإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، إحالة 3 عاطلين متهمين بسرقة سيارة بالإكراه، وإحداث إصابات مالكها، إلى محكمة الجنايات تمهيدا لمحاكمتهم.

كانت البداية اثناء سير المجنى عليه وسائقه بسيارته بالطريق الدولى متجهين إلى محافظة الإسماعيلية، فوجئوا بسيارة ربع نقل دبابة بجوارهما يستقلها 3 أشخاص ملثمين اصطدموا بهما، وتمكن الجناة من السيطرة على السيارة، وبكل ما بداخلها من محتويات.

واتصل المتهمين بالمجنى عليه لمساومته على السيارة، وطلبوا منه مبلغ 80 ألف جنيه، إلا إن المفاوضات استمرت شهرا حتى اتفق الطرفين على مبلغ 45 ألف جنيه، وبالفعل استعاد المجنى عليه سيارته، إلا إنه بعد ذلك علم بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه على الطريق الدولى، فأسرع إلى قسم شرطة حلوان، للتعرف على المتهمين الثلاثة الذين سرقوا منه سيارته، وعلى الفور طلبت النيابة العامة باستخراج الجناة من محبسهم لاستجوابهم حول الواقعة، وبمواجهتهم أنكروا ارتكاب الواقعة تماما.

يذكر أن كريم الشافعى وكيل نيابة البساتين، أمر بحبس 3 عاطلين متهمين بسرقة سيارة بالإكراه، وإحداث إصابات لمالكها، 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب إنكارهم ارتكاب الواقعة، وجدد قاضى المعارضات حبس المتهمين.


موضوعات متعلقة..




- إحالة المتهمين بقتل طالب لسرقة هاتفه المحمول بالخصوص لمحكمة الجنايات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة