أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. الريال يتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال فى ليلة رونالدو التاريخية

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 10:43 م
بالفيديو.. الريال يتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال فى ليلة رونالدو التاريخية رونالدو يحتفل امام فولفسبورج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد البرتغالى كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسبانى بحسم التأهل إلى الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا، عقب فوزه الكبير على ضيفه فولفسبورج الألمانى، بنتيجة 3 / 0، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور ربع النهائى للبطولة.

أسرع ثنائية وهاتريك تاريخى


أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفى التقدم للفريق الملكى فى الدقيقتين 16 و17 من زمن المباراة، وهى أسرع ثنائية فى تاريخ ربع نهائى تشامبيونزليج، ثم أضاف الدون هدف الـ"هاتريك" فى الدقيقة 77 من ركلة حرة رائعة، ليصبح هداف الميرنجى أكثر لاعب تسجيلا للهاتريك فى البطولة برصيد 5 مرات معادلا رقم غريمه الأرجنتينى ليونيل ميسي.


تعزيز صدارة الهدافيين


عزز رونالدو صدارته لقائمة هدافى دورى الأبطال فى الموسم الحالى برصيد 16 هدفا ويوسع الفارق إلى 8 أهداف مع أقرب منافسيه الثنائى لويس سواريز وروبرت ليفاندوفسكى حيث سجل كلا منهما 8 أهداف.


رونالدو يقترب من تحطيم رقمه القياسى


كما أصبح كريستيانو رونالدو أكثر لاعب ينجح فى هز شباك الأندية الألمانية في تاريخ دورى أبطال أوروبا بعدما رفع رصيده إلى 17 هدفا، كما أصبح النجم المدريدى يحتاج إلى هدف واحد من أجل معادلة رقمه القياسى كهداف للمسابقة فى موسم 2013/2014 برصيد 17 هدفا.


رونالدو يعادل رقم سيدورف


أصبح رونالدو خامس أكثر لاعب يشارك فى دوري أبطال أوروبا بالتساوى مع النجم الهولندى كلارنس سيدورف، بعدما رفع الدون رصيده إلى 125 مباراة، كما انفرد النجم البرتغالى بالرقم القياسى كهداف تاريخى لربع نهائى تشامبيونزليج برصيد 15 هدفا.

ريال مدريد فى نصف النهائى


بهذه النتيجة يتأهل ريال مدريد للدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا، بمجموع المباراتين 3/2، حيث سبق لفريق فولفسبورج حسم مواجهة الذهاب لصالحه بهدفين دون مقابل، مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "فولكسفاجن آرينا".

ومن المقرر استكمال مباريات جولة الإياب من الدور ربع النهائى بمبارتين غدا الأربعاء بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة، وبايرن ميونخ أمام بنفيكا، ثم ستقام القرعة الجمعة المقبل فى مدينة "نيون" السويسرية.


أخبار متعلقة..


- 60 دقيقة.. هجوم مكثف من ريال مدريد لتسجيل الهدف الثالث فى فولفسبورج

- بالفيديو.. ثنائية رونالدو تقود الريال للتفوق على فولفسبورج بالشوط الأول

- بالفيديو.. استقبال نارى من الجماهير لنجوم ريال مدريد قبل لقاء فولفسبورج

- التشكيل الرسمى للمواجهة الحاسمة بين ريال مدريد وفولفسبورج

- بالفيديو.. الجماهير تنتظر نجوم ريال مدريد خارج البرنابيو بالشماريخ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة