النائب محمود أبو الخير: لا نعلم عن لجنة "استرداد الأموال المهربة" شيئا

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 09:26 م
النائب محمود أبو الخير: لا نعلم عن لجنة "استرداد الأموال المهربة" شيئا النائب محمود حمدى أبو الخير
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمود حمدى أبو الخير، عضو مجلس النواب، إن بيان الحكومة افتقر إلى الجدول الزمنى الذى من خلاله سيتثنى للبرلمان مراقبتها بناء عليه، وكذلك الموارد والآليات التى ستنفذ بها بعض المشروعات التى ضمنها البرنامج.

وأشار"أبو الخير"، إلى أن البرنامج لم يراع أيضًا العدالة فى توزيع الدخول على محافظات الجمهورية المختلفة، وأصبحت محافظة سوهاج من اقل المحافظات على مستوى الجمهورية التى تحصل على ميزانية، وان البيان جاء فيه أن هناك عددًا من الإجراءات الاقتصادية الحازمة التى سوف تتخذها الحكومة لمواجهة الازمة التى نمر بها فى حين أنها تدعم أكثر من 5 مليون شخص أجنبى فى القطاعات المختلفة.

وطالب، عضو مجلس النواب، أن بيان الحكومة لم يذكر الشباب سوى على الورق فقط ولكنه لم يتطرق إلى أيا من المشروعات التى سيتم تنفيذها الخاصة بهم، مطالبا بضرورة الاستفادة بأراضى الدولة غير المستغلة والأموال المهربة، قائلا: "لجنة استرداد الأموال المهربة لا نعلم عنها شيئا"، لافتا إلى ضرورة رفع التهميش عن الصعيد.



موضوعات متعلقة..


- الوفد الألمانى لرئيس البرلمان: مصر تنعم بالاستقرار تحت قيادة السيسي


- حقيقة تعليمات الأجهزة الأمنية لـ"البرلمان".. أنور السادات يتهمها بالتدخل فى اختيارات المرشحين لـ"اللجان النوعية".. و"النواب" يهاجمونه: تطاول وتبرير للخوف من الفشل.. ومصادر: هيئة المكتب تبحث آلية الرد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الاستاذ ابو الخير والاموال المهربة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة