"بروجيكتور المحاضرة" سبب أزمة باسم مرسى مع ماكليش

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 07:20 م
"بروجيكتور المحاضرة" سبب أزمة باسم مرسى مع ماكليش باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر باسم مرسى مهاجم الزمالك، عن غضبه من الجهاز الفنى الحالى بقيادة الأسكتلندى ماكليش، بنشر صورة البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للفريق الأبيض، عقب مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائرى، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت لصالح الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

كان فيريرا يعتمد على باسم مرسى بشكل أساسى فى قيادة خط هجوم الفريق الأبيض حتى فى حالة تراجع مستواه، كان دائم الدفع به لمنحه الثقة على عكس الوضع الحالى فالأسكتلندى ماكليش يدفعه به كبديل فى المباريات لحين وصوله إلى قدر كبير من المستوى الفنى والبدنى المطلوب.

باسم مرسى أبدى استياءه لزملائه بالفريق من استبعاده من التشكيلة الأساسية فى المحاضرة الفنية التى سبقت اللقاء حيث أوضح إنه كان قبل المحاضرة فى التشكيلة الأساسية وليس على مقاعد البدلاء.

فاجئ ماكليش لاعبى الزمالك فى المحاضرة الفنية التى سبقت اللقاء، بوضعه يده على "بروجيكتور المحاضرة" ليعلن أن الخط الأمامى سيشهد تغييرات بتواجد حازم إمام فى مركز الجناح ومحمود كهربا فى مركز المهاجم الصريح مع الإبقاء على باسم مرسى على مقاعد البدلاء.

تحدث باسم مرسى مع زملائه إنه عندما كان يدفع الأسكتلندى ماكليش بالزامبى مايوكا فى خط الهجوم كان ذلك لا يغضبه لأن الأخير رأس حربة مثله لكن الدفع بمحمود كهربا يقلل من إمكانيات مهاجمى الفريق الأبيض خاصة أن كهربا صانع ألعاب وليس مهاجم، مشدداً أن التدريبات التى سبقت المباراة كان ماكليش يجهزه لقيادة الهجوم أمام بجاية وعندما فوجئ فى المحاضرة بأنه سيجلس على الدكة أغضبه الأمر لرغبته فى المشاركة للعودة إلى مستواه.



أخبار متعلقة


تهديدات تواجه الزملكاوية قبل مباراة الداخلية.. باسم مرسى يصطدم بالخواجة.. سمانة "حفنى" تؤرق جهاز ماكليش.. تراجع مستوى مايوكا.. وغيابات مصطفى فتحى


- بالفيديو.. مدافع بجاية يعتدى على باسم مرسى بدون كرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمالات خليفه أو مشمش

أعيدوه لنادي الإنتاج الحربي

يمكن يرجع لمستواه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة