تقدرى تلبسى فستان قصير فى فرحك؟ اقتراحات لفساتين قصيرة هتخليكى تفكرى

الإثنين، 11 أبريل 2016 09:00 ص
تقدرى تلبسى فستان قصير فى فرحك؟ اقتراحات لفساتين قصيرة هتخليكى تفكرى فستان زفاف
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعونا نعترف أن كل فتاة تحلم منذ صغرها بفستان الزفاف الأسطورى الطويل المنفوش بشكل كبير لتبدو فيه كأميرات الأحلام وتخشى الكثيرات أن يخرجن بعيدًا عن هذا الإطار حتى من تتخلى عن الفستان الضخم المنفوش تجدها تتجه للفستان الطويل الذى يأخذ شكل الجسم مع "ذيل" لتبدو فى طله أيضًا مبهرة كالأميرات.
ولكن للفستان القصير مكانته التى لا يمكن أن ننكرها وقليلات من يتمتعن بالجرأة لارتدائه فى يوم زفافهن على الرغم من أنه يظهر المرأة بشكل عصرى ناعم وبسيط. نعرض لكِ اليوم أكثر من تصميم قد يغير رأيك عن فستان الزفاف القصير.

1
فساتين زفاف قصير بروح ملكية راقية

من الممكن أن تحصلى على نفس الطلة الملكية التى تحلمين بها من خلال الفستان القصير المنفوش الذى من الممكن أن يكون له عدة تصميمات ما بين المنفوش مع الأكمام الدانتيل أو القصير بدون أكمام وسوف تدمجين فى هذه الحالة مع بين رغبتك فى الاختلاف والعصرية وفى نفس الوقت الرقى.

2
الـ ـtea length dresses لتمزجِ ما بين العصرية والأناقة


ومن الممكن أن تحملى العصا من المنتصف كما يقال وترتدِ فستان قصير ولكن ليس بشكل كبير فالفساتين متوسطة الطول تعطيكِ شكل رائع ومختلف وظهرت بها الجميلة أودرى هيبورن فى زفازفها بفترة الخمسينات فهى تجمع ما بين الشكل العتيق والعصرى فى نفس الوقت وتسمى ب ـtea length dresses.

3
فساتين زفاف عصرية للفتاة التى تبحث عن الاختلاف

وهناك الفساتين العصرية الرائعة التى تكون طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام والتى من الممكن أن تلبسيها بالشكل المنفوش من الخلف لطله مميزة فى يوم زفافك ومن الممكن أن تكون عادية وغير منفوشة للمرأة العصرية التى تبحث عن الاختلاف.


موضوعات متعلقة..


فساتين زفاف مجموعة ربيع وصيف 2016 بتوقيع زهير مراد
بالصور ...استوحى فستانك من أحدث مجموعات فساتين زفاف JUSERE
بين الدانتيل والتول .. فساتين زفاف موضة 2016 هتناسب شخصيتك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة