بالفيديو.. متى يتوج الأبطال الأربعة رسميا بلقب الدورى فى "بيج 5" ؟

الإثنين، 11 أبريل 2016 09:02 ص
بالفيديو.. متى يتوج الأبطال الأربعة رسميا بلقب الدورى فى "بيج 5" ؟ برشلونة وليستر ويوفنتوس وبايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتربت الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5" من إسدال الستار على منافسات الموسم الحالى، مع تبقى جولات قليلة للإعلان عن بطل المسابقة، وبهذه المناسبة نستعرض فى التقرير التالى موقف أندية الصدارة من التتويج الرسمى باللقب فى هذه الدوريات..

ليستر للمرة الأولى فى التاريخ



1-ليستر-سيتى


يتوج ليستر سيتى بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى فى تاريخه رسميا يوم 1 مايو المقبل، إذا نجح فى الفوز بمبارياته الثلاثة القادمة أمام كلا من وستهام يونايتد، سوانسى سيتى وأخير مانشستر يونايتد على "الأولد ترافورد"، وذلك فى حال انتصار منافسيه فى جميع مبارياتهم القادمة.


ويتصدر الثعالب حاليا ترتيب البريميرليج برصيد 72 نقطة بفارق 7 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثانى برصيد 65 نقطة، مع تبقى 5 جولات فقط على نهاية الموسم.

يوفنتوس يحافظ على اللقب



2-يوفنتوس


يحتاج يوفنتوس إلى تحقيق 4 انتصارات متتالية من إجمالى 6 مباريات متبقية من أجل التتويج بالدوري الإيطالي، وإذا حدث ذلك يفوز اليوفى باللقب يوم 1 مايو المقبل، حيث يواجه كاربى على ملعب "يوفنتوس آرينا" ويسبقها بثلاث مباريات أمام كلا من "باليرمو، لاتسيو، فيورنتينا".


وينفرد السيدة العجوز بصدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 76 نقطة بفارق 6 نقاط عن نابولى أقرب منافسيه وصاحب الوصافة برصيد 70 نقطة.

برشلونة الأوفر حظا رغم التراجع



3-حزن-ميسي


أصبح وضع برشلونة مهددا للغاية فى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، حيث يتصدر البارسا الترتيب برصيد 76 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد "الوصيف" و4 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.


ويحتاج الفريق الكتالونى لتحقيق الفوز فى 5 مباريات من إجمالى 6 جولات متبقية على نهاية الموسم، وإذا نجح البارسا فى الانتصار بمباريات الخمس المقبلة يتوج باللقب رسميا بعد حسم مواجهة إسبانيول 8 مايو المقبل.

دورتموند يهدى اللقب للبايرن



4-بايرن-ميونخ


وسع بوروسيا دورتموند الفارق مع بايرن ميونخ المتصدر إلى 7 نقاط عقب تعادل أسود الفيستفاليا مع شالكه بنتيجة 2/2، ليصبح الفريق البافارى فى المركز الأول للدوري الألماني برصيد 75 نقطة، ويحتاج إلى الفوز فى 3 مباريات من أصل 5 متبقية من أجل التتويج رسميا وإذا نجح فى ذلك يحتفل باللقب 30 أبريل الجارى عقب مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ.


سان جيرمان يتوج مبكرا


يعتبر فريق باريس سان جيرمان هو الاستثناء الوحيد من أبطال الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث نجح نادى العاصمة فى حسم لقب الدورى الفرنسى فى وقت مبكر من الموسم الحالى.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. 10 أسباب تدفعك لكره برشلونة.. الحكام والتمثيل على رأس القائمة

- أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. رونالدو يدخل التاريخ وأتلتيكو يطارد برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة