بالصور.. رئيس "العربية للتصنيع" يستقبل المفتش العام لشرطة غانا لتفقد مدرعات فض الشغب ومكافحة الإرهاب.. "كوادالو": نفضل الاستفادة من الخبرة المصرية.. وعبد العزيز سيف الدين: هدفنا التعاون وليس الربح

الإثنين، 11 أبريل 2016 12:49 م
بالصور.. رئيس "العربية للتصنيع" يستقبل المفتش العام لشرطة غانا لتفقد مدرعات فض الشغب ومكافحة الإرهاب.. "كوادالو": نفضل الاستفادة من الخبرة المصرية.. وعبد العزيز سيف الدين: هدفنا التعاون وليس الربح جانب من زيارة الوفد الأمن الغانى
كتب - محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، "جون كودالو" المفتش العام للشرطة فى دولة غانا (وزير الداخلية)، والسفير الغاني بالقاهرة والملحق العسكري للسفارة لبحث أنشطة التعاون في مجالات معدات فض الشغب ومكافحة الإرهاب والعربات المدرعة وغيرها، وذلك بمصنع "قادر" التابع للهيئة.

ورحب الفريق عبد العزيز سيف الدين بالوفد الغاني، مؤكدًا علي أن مصر تولي اهتمام خاص بأشقائها من الدول الأفريقية، وناقش الجانبان أوجه التعاون المشترك بين الهيئة العربية للتصنيع ودولة غانا، نظرا لما تمتلكه الهيئة من تكنولوجيا حديثة ومتطورة في مجال مكافحة الشغب والإرهاب، كما ناقش الجانبان أوجه التعاون المختلف في العديد من المجالات.

وشاهد الوفد الأمني الغانى فيلما تسجيليا لمصنع "قادر" وخطوط الإنتاج الذي يقوم بتصنيعها، وأعقب ذلك جولة للوفد الأمنى الغانى يرافقهم عددًا من قيادات الهيئة العربية للتصنيع، وقاموا بالمرور علي المدرعات والسيارات التي تقوم الهيئة بتصنيعها والتي تمتاز بالكفاءة والقدرة العالية والتي تعمل تحت مختلف الظروف.

وأشاد جون كودالو، بمستوى التصنيع فى الهيئة وما تقوم بانتاجه معرباً عن تقديره للتعاون المصرى فى مكافحة الإرهاب، موكدًا أن هذه هى أول زيارة له للهيئة العربية للتصنيع، مضيفا: "خلال جولتى وإطلاعى على المعدات الموجودة بها ومشاهدتى مدى التقدم فى انتاجها، تأكدت أن التعاقد على تلك المدرعات سيكون مفيد فى إجراء الانتخابات فى غانا نهاية العام الحالى ومواجهة الشعب"، مشيرًا أن هناك ظروف مشتركة بين مصر وغانا.

من جانبه، قال الفريق عبدالعزيز سيف، إن الوفد التقى وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار، أمس الأحد، وتم بحث أوجه الاستفادة من الشرطة المصرية، وناقشا الجانبان أوجه التعاون والاستفادة من التجربة المصرية فى إدارة تأمين العملية الانتخابية ومكافحة الشعب، واستطرد الفريق سيف إلى أن الوفد الغينى أكد رغبته وتفضيله التعاون مع الدولة المصرية نظرا لخبرتها فى هذا المجال.

وشدد الفريق سيف الدين على أن العلاقات مع غانا ممتدة منذ عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ومستمرة، مضيفًا أن الدول الإفريقية ستكون أفضل إذا زادت مساحة التعاون، وتابع: "هدفنا الأكبر فى الهيئة هو التعاون مع الأشقاء وليس الربح المادى".

 زيارة الوفد الأمن الغانى  (1)

 زيارة الوفد الأمن الغانى  (2)

 زيارة الوفد الأمن الغانى  (3)

 زيارة الوفد الأمن الغانى  (4)




موضوعات متعلقة..


- اتفاق بين "العربية للتصنيع" و"التضامن" لتوفير 17 وحدة متنقلة لرعاية أطفال الشوارع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة