غرف نوم بديكورات من وحى أفلام هوليود .. تقدرى تنفذيها فى البيت

الإثنين، 11 أبريل 2016 04:00 م
غرف نوم بديكورات من وحى أفلام هوليود .. تقدرى تنفذيها فى البيت مشهد من فيلم "you have got mail"
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غرف النوم هى مملكة الشخص، المكان الذى يشعر فيه بالسكن، والذى يعبر بشكل كبير عن شخصيته، ففى غرفة النوم نترك لمساتنا، أفكارنا، معتقداتنا، وكذلك تفاصيلنا. وفى الأفلام وخاصة الأجنبى منها توجد غرف نوم كثيرة عندما تشاهدها تتمنى لو لديك إحداها، فغرف النوم لديهم تتسم بالبساطة والدفء، ويقدم موقع "decor" غرف نوم بديكور رائع من الأفلام.

غرف نوم (1)
مشهد من فيلم "you have got mail"


"you have got mail"



فى هذه الغرفة والتى تتسم بالدفء، وتفاصيل شخصية كاثلين كيلى (ميج ريان)، والتى قامت فيها "كيلى" بإرسال الكثير من الرسائل الإلكترونية لجو فوكس (توم هانكز)، غرفة النوم هذه، بهذه التفاصيل والسحر الذى يشعر به من يراها، هى حلم لفتيات كثيرات، أن يمتلكن واحدة مثلها.

غرف نوم (2)
مشهد من فيلم "THE PRINCESS BRIDE"


"THE PRINCESS BRIDE"



هذه الحجرة المليئة بالكثير من التفاصيل، من أفضل الحجرات التى يتمنى الأطفال لو يمتلكون مثلها، فاستغلال كل ركن فى الغرفة، يضفى الكثير من الدفء عليها.

غرف نوم (3)
مشهد من فيلم "PRETTY IN PINK"


"PRETTY IN PINK"



هذه الغرفة تحديداً تُعد من أكثر الغرف المثالية للفتيات، فاللون الوردى، والورود التى تملأ المكان، والأوراق .. وصناديق الهدايا، والستارة الرقيقة، كل هذه التفاصيل تخبرك أنك فى حجرة لفتاة.

غرف نوم (4)
مشهد من فيلم "AMELIE"


"AMELIE"



رغم هذا السرير الكلاسكيى، ورغم أن تفاصيل الحجرة تشعرك أنك عدت لزمن قديم، إلا معظم الفتيات يتمنين لو يمتلكن مثل هذه الغرفة لما فيها من سحر ودفء، فاللون الحائط الأحمر، والإضاءة الخافتة، والسرير بهذا الحجم الكبير، كل هذه تفاصيل تشعر من يمتلكها بدفء خاص.

غرف نوم (5)
حجرة نوم بتفاصيل بسيطة


"BREAKFAST AT TIFFANY'S"



رغم صغر الحجر، ورغم عدم وجود الكثير من التفاصيل فيها، إلا أن بساطتها هذه هى سر سحرها، فهذه الغرفة تبعث فى النفس الشعور بالارتياح، وهذا هو المهم.



موضوعات متعلقة ..



ديكورات غرف نوم تناسب المساحات الصغيرة .. اختارى ما يناسبك


الكرسى الهزاز واللمسات الوردية تفاصيل أنيقة لديكورات غرف نوم البنات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة