شيكابالا يقترب من العودة لتشكيلة الزمالك أمام الداخلية

الإثنين، 11 أبريل 2016 02:40 م
شيكابالا يقترب من العودة لتشكيلة الزمالك أمام الداخلية شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، من العودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض فى مواجهة الداخلية، المقرر لها الخميس المقبل، فى بطولة الدورى الممتاز.

كان شيكابالا قد تواجد على مقاعد البدلاء فى مواجهة مولودية بجاية الجزائرى، التى أقيمت أول أمس، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

شيكابالا يغيب عن الزمالك لأسباب فنية


غاب شيكابالا عن تشكيلة الزمالك خلال الفترة الماضية لأسباب فنية بسبب رغبة الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق، فى رفع لياقته البدنية من خلال التدريبات الشاقة حتى يستفيد الفريق من خدماته الفنية بشكل جيد بعد وصوله لأعلى معدل من الجاهزية البدنية.

ماكليش يجهز شيكابالا لموقعة بجاية أمام الداخلية


يأتى تفكير ماكليش فى الدفع بشيكابالا أمام الداخلية، لتجهيزه لموقعة العودة أمام مولودية بجاية الجزائرى، المقرر لها 19 إبريل الجارى، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا.

كما توجد حالة قلق لدى جهاز الزمالك من استمرار الدفع بأيمن حفنى وتعرضه لإرهاق قبل موقعة العودة الإفريقية لذلك يحرص الجهاز الأبيض على تجهيز شيكابالا ومصطفى فتحى.

شيكابالا ومصطفى فتحى أبرز العائدين لتشكيل الزمالك


يعد الثنائى شيكابالا ومصطفى فتحى أبرز اللاعبين المنتظر عودتهم إلى تشكيلة الفريق الأبيض أمام الداخلية، خاصة بعد تعافى الثانى من الإصابة التى لحقت به فى عضلات البطن بمعسكر المنتخب الوطنى بتصفيات أمم أفريقيا 2017.

موضوعات متعلقة..


- شيكابالا فى صفقة مقايضة الزمالك مع "ثلاثى" المقاصة
- بالصور.. شيكابالا يستعرض مهاراته مع أشبال الزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة