الأهلى: إيفونا لا يستحق ركلة جزاء أمام يانج أفريكانز

الإثنين، 11 أبريل 2016 12:13 م
الأهلى: إيفونا لا يستحق ركلة جزاء أمام يانج أفريكانز إيفونا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن ناديه لم ولن يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة فريقه أمام يانج أفريكانز التنزانى بسبب ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم ضد إيفونا مهاجم الأهلى خلال اللقاء الذى أُقيم عصر أول أمس ، السبت.

كان الأهلى قد تعادل بهدف لمثله مع بطل تنزانيا بملعب الأخير فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، وذكرت تقارير إعلامية أن الأهلى سيشكو الحكم الإيفوارى لأنه لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة لصالح الأهلى.

وأوضح مدير الكرة فى تصريحات صحفية ، أنه حرص على مشاهدة واقعة عرقلة مدافع أفريكانز لماليك إيفونا في الشوط الثانى، والتى اعتقد البعض أنها ركلة جزاء وتبين أن العرقلة حدثت بالفعل لكن من خارج منطقة الجزاء لهذا فلا يوجد مبرر لتقديم شكوى رسمية ضد الحكم.

وأوضح مدير الكرة بالأهلى أن الأمر قد انتهى وأن تركيز فريقه سيكون فى لقاء العودة يوم 20 أبريل الجارى خاصة وأن الأخطاء التحكيمية واردة وتحدث في جميع مباريات العالم.

الوصف: قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن ناديه لم ولن يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة فريقه أمام يانج أفريكانز التنزانى بسبب ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم ضد إيفونا مهاجم الأهلى خلال اللقاء الذى أُقيم عصر أول أمس ، السبت.


موضوعات متعلقة..


- مارتن يول يبدأ تصحيح أخطاء الأهلى قبل موقعة انبى

- الأهلى على "موعد مع التاريخ" أمام إنبى ويانج أفريكانز التنزانى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة