استبعاد 32 فردا زوروا شهادات محو الأمية بمسابقة عمال الأوقاف وإحالتهم للنيابة

الأحد، 10 أبريل 2016 10:27 ص
استبعاد 32 فردا زوروا شهادات محو الأمية بمسابقة عمال الأوقاف وإحالتهم للنيابة وزارة الاوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعدت لجنة شئون العاملين بوزارة الأوقاف 32 حالة جديدة من المرشحين للتعيين فى مسابقة العمال بالأوقاف، مع إحالة أوراقهم للنيابة العامة ليكون إجمالي الحالات المستبعدة حتى تاريخه 126 حالة، وذلك لتقديمهم شهادات محو أمية مزورة بموجب إفادات من الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بأن الشهادات المقدمة مزورة ولا أصل لها.

وتضمنت خطاباتها الآتى: لم تصدر الشهادة من الهيئة، و أوصاف الشهادة غير مطابقة للشهادات الصادرة من الهيئة، و الأرقام المدونة على الشهادة غير مطابقة لتسلسل الأرقام بالشهادة الصادرة من الهيئة، كما أن الأختام الموجودة على الشهادة ليست أختام الهيئة.

ومن جانبها حذرت الوزارة فى بيان لها، جميع المرشحين و المتقدمين لجميع مسابقات الأوقاف من تقديم أي مستندات مزورة أو غير صحيحة ، حيث إنها تفحص بعناية بالغة جميع المستندات المقدمة ، وتتخذ مايلزم قانونًا تجاه أي تزوير أو تجاوز .
وتقوم الوزارة بفحص باقي الشهادات وبيانات النجاح المقدمة إليها للتأكد من صحتها من عدمه , كما ستقوم الوزارة بفحص الإقرارات المقدمة بعدم الحصول على مؤهل أعلى مع الجهات المختصة، مؤكدة أنها قد ترى الوزارة نفسها مضطرة لنشر أسماء أصحاب الشهادات المزورة ليكونوا عبرة لغيرهم.




اخبار متعلقة..




بالفيديو والصور.. وكيل أوقاف الجيزة يكرم عناصر سلفية بأحد مساجد الوزارة فى بولاق



بالفيديو..السلفية تطلق "مجالس علماء"من أحد مساجد الهرم فى غفلة من الأوقاف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة