عودة طائرة "مصر للطيران" من شرم الشيخ على متنها ركاب "رحلة أبو ظبى"

الجمعة، 01 أبريل 2016 01:52 ص
عودة طائرة "مصر للطيران" من شرم الشيخ على متنها ركاب "رحلة أبو ظبى" طائرة مصر للطيران أرشيفية
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت إلى مطار القاهرة الدولى، قبل قليل، الطائرة التى سيرتها شركة مصر للطيران لنقل طائرة الركاب المتعطلة والتى كانت قادمة من أبو ظبى إلى مطار القاهرة الدولى وهبطت اضطراريًا في مطار شرم الشيخ الدولى.

وقام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران، وشركة ميناء القاهرة الجوى، باستقبال الركاب، وأمر اللواء فهمى مجاهد، مساعد وزير الداخلية لأمن المطار، بسرعة إنهاء إجراءات وصولهم بالتنسيق مع سلطات الجمارك برئاسة الدكتور إبراهيم عبد اللطيف.

كانت طائرة مصرية، قد هبطت اضطراريا مساء أمس الخميس بمطار شرم الشيخ، بعد عطل أصاب المحرك الأيمن الخاص بها أثناء رحلتها من الإمارات العربية المتحدة للقاهرة.

وقال مصدر ملاحى، إن الطائرة أقلعت من مطار أبو ظبى إلى وجهتها المقررة لها فى مطار القاهرة الدولى، حيث كان على متنها 184 راكبًا.

وأوضح، أنه عند دخول الطائرة المجال الجوى لمصر، فوجئ قائدها بعطل أصاب محركها الأيمن، فأخطر على الفور الجهات المعنية والتى وجهته لمطار شرم الشيخ وهو أقرب مطار إليه.

وتابع، تم على الفور إخطار السلطات المختصة في مطار شرم الشيخ الدولى، الذى استعد لاستقبال الطائرة، وهبطت الطائرة بسلام وتم إنزال جميع الركاب.

وأشار المصدر إلى أنه تعذر إصلاح العطل الذى أصابها فتم إخطار شركة مصر للطيران بالواقعة، حيث تم اتخاذ قرار بتسيير إحدى الطائرات من الطراز الكبير لإعادة ركاب الطائرة القادمة من أبو ظبى والقيام بالرحلة العادية.


موضوعات متعلقة..


- "مصر للطيران" تسير طائرة إلى شرم الشيخ لنقل ركاب "رحلة أبوظبى"

- عطل بطائرة تابعة لـ"الشركة المصرية" يتسبب في إلغاء رحلتين بين القاهرة والطائف








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة