"الجمارك": التعاقد مع شركة ألمانية لتوفير أجهزة فحص جديدة تعمل بالآشعة

الجمعة، 01 أبريل 2016 08:14 م
"الجمارك": التعاقد مع شركة ألمانية لتوفير أجهزة فحص جديدة تعمل بالآشعة مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك
كتبت – منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك، إنه سيتم تعميم تركيب أجهزة الفحص بالآشعة "إكس راى" على جميع المنافذ الجمركية خلال الفترة القادمة، وسيتم التعاقد مع شركة ألمانية لتوفير باقى الأجهزة المطلوبة.

وأضاف خلال جولة تفقدية بميناء السخنة اليوم الجمعة، أن المصلحة تسلمت 23 جهازا تم توزيعهم على جميع المطارات، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تصل عدد الأجهزة خلال الفترة المقبلة إلى 263 جهازا يتم توزيعها على جميع المنافذ.

ورافقه خلال الجولة، جاد عساف رئيس الإدارة المركزية لجمارك السويس، والعميد عاصم الحجار رئيس مباحث الميناء، لمتابعة أحوال العمل والضبطيات الأخيرة لحاويات المهمل وما تم كشفه منها خلال الفترة الماضية.

وقال مسئول بمصلحة الجمارك فى تصريح له اليوم، إن رئيس المصلحة اجتمع مع العاملين بجمارك الميناء لبحث أوضاعهم والمشكلات التى تعوق تنفيذ العمل، وتشجيعهم لبذل المزيد من الجهد.

وأكد رئيس المصلحة، خلال الجولة، أن المصلحة تعد خط الدفاع الأول وصمام الأمان لحماية المواطنين من الأضرار التى يمكن أن تهددهم، مشيرا إلى أنها تقوم بالتنسيق مع جميع الأجهزة الأمنية لمتابعة محاولات التهريب منذ وصولها إلى أرض الوطن وحتى دخولها إلى الأسواق المصرية.

وكان رئيس المصلحة قد قام بالأمس بجولة تفقدية فى صالة السفر والوصول رقم "3" بمطار القاهرة الدولى لبحث أوضاع العاملين والمشكلات التى تعوق تنفيذ أى آليات مع الركاب والاطمئنان على تركيب الأجهزة الحديثة فى صالات السفر والوصول بالمطار.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. جمارك العين السخنة تحبط محاولة تهريب سجائر مقلدة واردة من الإمارات

- جمارك السخنة تُحبط تهريب طائرات تجسس بعيدة المدى واردة من الصين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة