ماكليش يتحدى "الإرهاق" فى الزمالك بـ"وقت مُستقطع"

الجمعة، 01 أبريل 2016 03:41 م
ماكليش يتحدى "الإرهاق" فى الزمالك بـ"وقت مُستقطع" الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، سياسة جديدة للتعامل مع حالة الإرهاق التى تصيب عددًا من لاعبى الفريق بسبب ضغط المباريات على الصعيد المحلى والأفريقى وكذلك التواجد فى صفوف المنتخب الوطنى.

ماكليش قرر منح لاعبى الزمالك –الذين يعانوا من الإرهاق– إجازات متقطعة يمكن إطلاق عليها وقت مستقطع للاعب من خلال اختيار اللاعبين الذين يعانون من الإجهاد والإرهاق للحصول على إجازة كل فترة للحفاظ عليهم ويكونون جاهزين للتواجد مع الزمالك فى كل المباريات.

ماكليش منح الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد إجازة لمدة 48 ساعة فور انتهاء معسكر المنتخب الوطنى لمباراتى نيجيريا فى تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون نظرًا لتأكد غياب الثنائى عن مواجهة شباب الضبعة بالكأس الأول للتواجد فى تشكيلة الفراعنة فى مباراتى نيجيريا والثانى للإيقاف ليعود الثنائى للتدريبات اليوم السبت لأول مرة.

كما قرر ماكليش منح الثنائى أيمن حفنى وأحمد دويدار راحة من التدريبات اليوم السبت عقب المشاركة فى لقاء شباب الضبعة لشعوره بتعرض الثنائى للإرهاق وحاجتهما للراحة حتى يكونا جاهزين للتواجد مع الزمالك فى مباراة الإسماعيلى الاثنين المقبل فى الأسبوع الـ23 للدورى


أخبار متعلقة..


أحمد الشناوى وطارق حامد فى تدريبات الزمالك بعد أجازة 48 ساعة

ماكليش يمنح أيمن حفنى وأحمد دويدار أجازة من مران الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة