"فى حب مصر" للمحليات تعلن بدء جولاتها فى المحافظات لرصد مشاكل المواطنين

الجمعة، 01 أبريل 2016 08:04 م
"فى حب مصر" للمحليات تعلن بدء جولاتها فى المحافظات لرصد مشاكل المواطنين فاطمة رجب المتحدث الرسمى لقائمة فى حب مصر للمحليات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت فاطمة رجب المتحدث الرسمى لقائمة فى حب مصر للمحليات، إن القائمة ستبدأ جولاتها فى المحافظات خلال الفترة القادمة لرصد مشاكل المواطنين ومعرفة كافة احيتاجاتهم، لوضع البرنامج الإنتخابى للقائمة طبقاً لأرض الواقع، والبدء فى حل تلك المشاكل.

وأضافت، فى بيان منذ قليل، أن القائمة بدأت جولاتها بزيارة المنسق العام محمد عزت ويرافقه المكتب التنفيذي، لمحافظة كفر الشيخ، والسويس، ويليها المنوفية يوم الاثنين المقبل، ودمياط والشرقية خلال الأسبوع الجارى، وسيستكمل جولاته فى باقى محافظات وجه بحرى والصعيد والعاصمة ومدن القنال خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضحت المتحدث الرسمى لقائمة فى حب مصر للمحليات ، أن اصرار المنسق العام محمد عزت على زيارة المحافظات بنفسه، ليثبت لجميع المواطنين أن القائمة هدفها الأول والأساسى المواطن البسيط.
وأكدت فاطمة رجب، أن القائمة متاحة لجميع المواطنين، وليست حكراً على أحد ومن يرغب فى الإنضمام التواصل مع منسقى القائمة فى المحافظة، وأشارت أن القائمة تثق بقدر على فى منسقيها، وحذرت من التعامل مع اى شخص غير المنسقين عنهم رسمياً فى كل محافظة، متابعة أنه لا صحة لما يتردد حول تأجيل انتخابات المجالس المحلية، مؤكدة أنها اشعة لا أساس لها من الصحة.




موضوعات متعلقة..



" فى حب مصر" للمحليات تستعرض خطة العمل مع منسقى التواصل بالمحافظات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تانى ,,, فى حب مصر ( او ائتلاف دعم الدوله ) ,,,و لقد سقطت ورقه التوت وانكشفتم ,, سلام

**

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة