رمضان صبحى ممنوع من الانتقال للدورى الإنجليزى فى الصيف

الجمعة، 01 أبريل 2016 06:27 م
رمضان صبحى ممنوع من الانتقال للدورى الإنجليزى فى الصيف رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل رمضان صبحى صانع ألعاب النادى الأهلى، دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية العريقة بعد تألقه اللافت فى الفترة الأخيرة سواء فى صفوف ناديه أو مع المنتخب الوطنى الأول، والتى كان آخرها مواجهتى نيجيريا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2017 فى الجابون.

وفقاً لبعض الصحف العالمية، فإن رمضان صبحى مُراقب من عدة أندية أوروبية أبزرها أندرلخت البلجيكى ونيس الفرنسى وشتوتجارت الألمانى وروما الإيطالى، بالإضافة لثلاثة عروض فى الدورى السويسرى وناديى أرسنال ونوتنجهام فورست الإنجليزيين.

من جانبه، أكد وكيل اللاعب، أن رمضان صبحى أصبح محط أنظار عدد من الأندية الكبيرة فى ألمانيا وفرنسا وسويسرا، إلا أنه استبعد رحيل خليفة أبو تريكة لأى من الأندية الإنجليزية لكونه لم يتخط حاجز المشاركة فى 75% من مباريات المنتخب الوطنى، وهو شرط الانضمام لأى نادٍ فى الدورى الإنجليزى، على الأقل فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف وكيل صبحى أن إدارة الأهلى لم يصلها أى عروض رسمية فى الوقت الحالى، مشددا أن بداية إرسال العروض ستكون فى شهر مايو المقبل.



أخبار متعلقة :


رمضان صبحى تحت أنظار أندية القارة العجوز.. خليفة أبو تريكة مطلوب فى أندرلخت وروما وسيون السويسرى.. وفرانس فوتبول تصنفه ضمن أفضل 11 لاعبًا فى العالم.. والأهلى يحصنه ضد "فتنة" الإعلام والسماسرة
الأهلى يُحصّن رمضان صبحى ضد "فتنة" السماسرة والإعلام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة