نقابة البنوك والتأمينات تجتمع مع وزيرة التضامن الاجتماعى لعرض مطالب العاملين

الأربعاء، 09 مارس 2016 10:40 م
نقابة البنوك والتأمينات تجتمع مع وزيرة التضامن الاجتماعى لعرض مطالب العاملين غادة والى وزيرة التضامن تجتمع مع النقابة العامة للبنوك والتأمينات
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مايسة عطوة أمين عام النقابة العامة للبنوك والتأمينات وعضو مجلس النواب، أنه تم اليوم عقد اجتماع برئاسة النائب "جمال عبد الناصر عقبى"، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات، مع الدكتورة "غادة والى" وزيرة التضامن الاجتماعى. لافته إلى أن الاجتماع كان ناجحا، حيث تم فيه الاستماع لكل النقابيين لعرض كافة مطالب العاملين بالتأمينات سواء كانوا بالصندوق العام والخاص أو الصندوق الحكومى.

وأضافت أمين عام النقابة العامة للبنوك والتأمينات وعضو مجلس النواب، فى تصريحات صحفية، أن الاجتماع أسفر عن الانتهاء من كافة اللوائح المنظمة للعمل وسيتم عرضها على النقابة العامة والعاملين بالهيئة لإبداء الرأى بها حتى يتم إقرارها، والتأكيد على الاستمرار بعلاج العاملين من خلال الشركة الطبية التى تم التعاقد معها وتوفير كافة الرعاية التامة لهم حتى لو لم تكن متوفرة بهذه الشركة وإلزامها بذلك وفقا للعقد المبرم بينهم، والتأكيد على سرعة الانتهاء من التطوير اللازم من مقرات وأجهزة وخلافه، وتم التأكيد على مشاركة الشباب بلجنة التطوير وإعادة تشكيلها من خلال من لديهم فكر ورؤى تفيد منظومة العمل.

كما تم خلال الاجتماع التاكيد على ضرورة عمل دورات تدريبية ترفع من أداء العمل والعاملين، الموافقة على الانتهاء من المسابقة التكميلية فى أقرب وقت، سيتم قريبا الانتهاء من حركة ترقيات كبيرة، والتأكيد على عمل لقاء شهرى بين ممثلى العاملين ورؤساء الصناديق ومرة كل ثلاثة شهور مع الوزيرة للوقوف على أهم المشاكل والحلول والبدائل المطروحة.

وفى نهاية الاجتماع قدم النائب “جمال عقبى” والنائبة “مايسة عطوة” الشكر للوزيرة والنقابيين لهذا اللقاء متمنيا لكلاهما التوفيق من أجل بناء مصر الجديدة.



موضوعات متعلقة


- وزيرة الهجرة: السلطات السعودية وعدتنى بنقل كفالة عمال شركة بن لادن لشركات أخرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة