مكياج من وحى إطلالة عارضة الأزياء الهندية "بريانكا تشوبرا" فى 7 خطوات

الأربعاء، 09 مارس 2016 06:00 ص
مكياج من وحى إطلالة عارضة الأزياء الهندية "بريانكا تشوبرا" فى 7 خطوات النجمة الهندية بريانكا تشوبرا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الممثلة الهندية وعارضة الأزياء بريانكا تشوبرا، من أهم النجمات اللاتى تتابعها الفتيات لمعرفة الجديد عن الإطلالات الهندية، وتميزت تشوبرا بملابسها الأنيقة ومكياجها الرقيق، وذلك بسبب اهتمامها البالغ بمجالات الموضة والتجميل، وقد ظهرت النجمة بريانكا تشوبرا فى حفل الأوسكار الأخير بإطلالة مميزة، ومكياج رقيق جعلها لافتة للنظر، ويمكن للفتيات أن يتعملن وضع المكياج الرقيق من بريانكا شوبرا، باتباع بعض الخطوات الخاصة بمجال الميكب نشرها موقع فوج.


7 خطوات للحصول على إطلالة رقيقة مستوحاه من إطلالة بريانكا تشوبرا:


1- اجعلى بشرتك جاهزة لوضع المكيب، نظفيها جيداً باستخدام اللوشن المرطب، حتى تحتفظى بنضارتها ونعومتها، وتحصلى على بشرة نقية ملساء.

2- ضعى كريم الأساس المناسب للون بشرتك، فيعتبر كريم الأساس هو الصديق الوفى لأى فتاه تريد أن تحصل على مكياج مميز وبشرة مبهرة، استخدمى أطراف أصابعك وضعى الكريم على بشرتك برفق، و قومى بتوزيعه بشكل جيد.

3- استخدمى مصحح الحواجب، بدرجة مناسبة لشكل بشرتك ولا تلجأى إلى الدرجات الداكنة، فقط أملأى الفراغات الموجودة بين شعيرات الحاجب، وحددى شكل الحاجبين برفق، ثم ضعى ظلال الحواجب بشكل بسيط حتى تحصلى على شكل حواجب مميز.

4- حددى عينيك، وللحصول على شكل مكياج عيون مثل مكياج بريانكا عليكى أن تتخلى عن فكرة رسم الحاجبين بشكل كثيف وتحديد العين أيضاً بشكل كثيف، فقط اكتفى بوضع ظلال جفون بدرجة فاتحة من اللون البنى، ثم استخدى محدد العين السائل، وحددى الجفن العلوى من العين، ثم ضعى الماسكرا لتحصلى على طول وكثافة مميزين لرموشك، ولا تنسى الرموش فى الجفن السفلى للعين.

5- اظهرى وجهك بشكل مضىء من خلال وضع "البلاشر" البسيط المناسب للون بشرتك، وحافظى على إبراز شكل الوجنتين واختارى درجة قريبة إلى بشرتك.

6- ضعى أحمر الشفاه بلون مميز، وابتعدى على اللون الأحمر الكلاسيكى و النبفسجى، واختارى درجة دافئة لشفتيكى من درجات الـ Plum ، لتحصلى على لون شفاه عميق ودافىء يعكس جمال إطلالتك.

7- اجعلى إطلالتك تكتمل بتسريحة شعر مناسبة ورقيقة، من خلال بعض التسريحات البسيطة التى تتناسب مع شكل المكياج المميز، وذيل الحصان هو التسريحة الأنسب لهذا المكياج كما ظهرت بريانكا شوبرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة