بالصور.. القوات المسلحة تحتفل بيوم الشهيد فى أسوان

الأربعاء، 09 مارس 2016 10:14 م
بالصور.. القوات المسلحة تحتفل بيوم الشهيد فى أسوان جانب من الاحتفال
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت القوات المسلحة بمحافظة أسوان، احتفالية يوم الشهيد، بحضور اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، واللواء يحيى الحميلى، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، والقيادات العسكرية، بجانب الدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان، وقيادات وعواقل المجتمع الأسوانى.

وأكد محافظ أسوان، أنه تم اختيار يوم 9 مارس يوماً للشهيد، والذى يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض، رئيس أركان القوات المسلحة فى ذلك الوقت عام 1969، وسط جنوده على جبهة القتال وهو يدافع عن مصر، ليضرب أروع مثال على التضحية والفداء من أجل تراب الوطن.

وأضاف اللواء حجازى، أن شهدائنا الأبرار ضحوا بأرواحهم فى سبيل رفعة وتحرير الوطن من قوى العدوان والاستعمار فى الماضى وأيضاً قوى الإرهاب الأسود فى الحاضر ليكون ذلك تجسيداً حياً لأسمى معانى الولاء والانتماء والتضحية من أجل مصر وشعبها العظيم.

وشدد المحافظ على استمرار الالتحام بين الشعب والجيش والشرطة، لأن ذلك هو أعظم ما عاشته وتعيشه مصر طوال تاريخها لتظل دائماً واحة الأمن والأمان وحائط الصد أمام محاولات الهيمنة والاستعمار والإرهاب.

وفى ختام الاحتفال بيوم الشهيد، قدم حجازى درع المحافظة إلى اللواء قائد المنطقة الجنوبية العسكرية تقديراً وعرفاناً بالدور الوطنى للقوات المسلحة فى حماية وصون مقدرات الوطن كما أهدى اللواء يحيى الحميلى كتاب الله الشريف لمحافظ أسوان.



القوات المسلحة تحتفل بيوم الشهيد فى أسوان (1)

القوات المسلحة تحتفل بيوم الشهيد فى أسوان (2)

القوات المسلحة تحتفل بيوم الشهيد فى أسوان (3)

القوات المسلحة تحتفل بيوم الشهيد فى أسوان (4)


موضوعات متعلقة..



- بالصور.. قصر ثقافة أسوان يستضيف منتدى الحوار الوطنى للشباب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة