إزالة 383 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى المنيا

الأربعاء، 09 مارس 2016 11:45 ص
إزالة 383 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى المنيا إزالة تعديات على الأراضى الزراعية - صورة أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية الزراعة بالمنيا من رفع وإزالة عدد 295 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 28 فدان و6 قيراط و3سهم فى الفترة من 1 وحتى 7 مارس خلال حملات الإزالة التى يتم تنظيمها بالتعاون مع الوحدات المحلية فى إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

من جانبه، أكد اللواء طارق نصر محافظ المنياعلى ضرورة استمرار حملات الإزالة للتصدى لحالات التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا من رفع وإزالة عدد 88 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 2 فدان و10 قيراط و21 سهم خلال إحدى حملات الازالة التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الارشاد الزراعى وحماية الأراضى وذلك فى إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل المحافظة.

قال محمد عبد الرحيم رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص أن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 84 حالة تعدى بمجلس قروى ابيوها (قرية كوم الزهير) بمساحة 2 فدان و7 قيراط و3سهم منها 77 حالة تعدى على أرض زراعية بمساحة 2 فدان و15 سهم وعدد 6 حالات تعدى على أرض إصلاح زراعى بمساحة 6 قيراط وحالة تعدى بالبناء داخل الحيز العمرانى بدون ترخيص بمساحة 12 سهم بالإضافة إلى إزالة 4 حالات تعدى بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بعزبة الحداد بالطريق السريع مصر/ أسوان شمال مدينة الفكرية على مساحة 3 قيراط و18 سهم.

وأضاف أن هذه الحملات تأتى فى إطار التصدى لاى محاولات تعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة وإزالة أى حالة تعدى فى مهدها، مؤكداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



موضوعات متعلقة
"تضامن المنيا" تعلن أسماء الأم والأب المثاليين والابنة البارة
http://s.youm7.com/2620895

محافظ المنيا يتفقد أعمال رصف شارع الجزارين بوسط المدينة



http://s.youm7.com/2620920









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة