صراع الأشقاء فى نهائى البطولات الدولية.. الشوربجى يهزم شقيقه فى الاسكواش.. الهضيبى تكتسح شقيقتها بتنس الطاولة.. شرويت جابر تفوز بالذهب على حساب أختها بسلاح المبارزة

الثلاثاء، 08 مارس 2016 02:11 ص
صراع الأشقاء فى نهائى البطولات الدولية.. الشوربجى يهزم شقيقه فى الاسكواش.. الهضيبى تكتسح شقيقتها بتنس الطاولة.. شرويت جابر تفوز بالذهب على حساب أختها بسلاح المبارزة جانب من البطولة
كتبت ياسمين يحيى - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت المواجهة بين شرويت وسلوى جابر لاعبتا منتخب سيف المبارزة والتى انتهت بفوز شرويت على شقيقتها بالبطولة الأفريقية للسلاح التى تقام بمالى، ليفتح ملف الصراع بين الأشقاء فى الادوار النهائية للبطولات الدولية، وأشهرهم محمد ومروان الشوربجى، ومروة ومريم الهضيبى.

شرويت وسلوى جابر


التقت شرويت جابر لاعبة المنتخب الوطنى لسلاح سيف المبارزة فى نهائى البطولة الأفريقية للناشئين والشباب المقامة بمالى أمام شقيقتها سلوى وجابر واستطاعت أن تحصد الأولى الميدالية الذهبية بعد الفوز على الثانية صاحبة الميدالية الفضية بنتيجة 15 / 14.

مروان ومحمد الشوربجى


كما التقيا ايضا الثنائى مروان ومحمد الشوربجى فى قبل نهائى بطولة كولومبيا للاسكواش، حيث استطاع محمد أن يهزم شقيقه الأصغر بنتيجة 3 / 1 ويتأهل إلى الدور النهائى للمنافسة.

مروة الهضيبى تفوز على شقيقتها مريم


التقت الشقيقتان مروة ومريم الهضيبى أكثر من مرة سواء على المستوى المحلى أو الدولى، فعلى المستوى الدولى فى نهائيات بطولة الجائزة الكبرى التى أقيمت بالجزائر 2011، فازت مروة الهضيبى على شقيقتها مريم، كما فازت مروة على شقيقتها أيضا بالبطولة الأفريقية التى أقيمت بموريشيوس 2015، وفى البطولات المحلية، تقابلت الشقيقتان أكثر من 5 مرات فى الأدوار قبل النهائية، وآخرها بطولة الجمهورية التى أقيمت بشرم الشيخ.


الشقيقتان-فى-احدى-البطولات-المحلية



شقيقتان-تنس-الطاولة-فى-نهائى-البطولة



شيرويت-جابر-و-سلوى-جابر



محمد-الشوربجى



مروان-الشوربجي

مروة-ومريم-الهضيبى



اخبار متعلقة


- شيرويت جابر تحصد ذهبية البطولة الأفريقية للسلاح بمالى

- وزير الرياضة يهنئ الوليلى والشوربجى بعد التتويج ببطولة الإسكواش











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة