رئيس "أورنج" العالمية يفتتح أول متجر ذكى للشركة بمصر

الثلاثاء، 08 مارس 2016 11:29 ص
رئيس "أورنج" العالمية يفتتح أول متجر ذكى للشركة بمصر ستيفان ريتشارد - أورانج
كتبت هبة السيد - أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح ستيفان ريشارد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة اورنج الفرنسية، أول متجر زكى للشركة بمصر، وتعتبر هى الدولة السابعة التى تفتتح بها الشركة متجر ذكى، وذلك بحضور قيادات الشركة فى مصر وفرنسا.

وقال مارك رينارد، رئيس مجلس إدارة أورنج مصر، على هامش الافتتاح والإعلان رسميا عن تحول موبينيل إلى علامة أورنج الأوسع انتشارا فى العالم، إن الشركة تتجه لافتتاح 13 متجرا ذكيا حتى يونيو المقبل.



وأشار إلى أن الشركة ستفتتح قريبا أكبر متجر ذكى فى شارع البطل أحمد عبد العزيز، وأيضا سيتم افتتح متجر ذكى خلال أيام بمحافظة الإسكندرية.

وحولت جميع المحلات التجارية لشركة "موبينيل" علامتها التجارية إلى "أورنج" وهو العلامة الأوسع انتشارا فى العالم، وذلك بعد ما كان هناك ارتباط بالعلامة المحلية بالشركة التى تحتل المرتبة الثانية بالسوق من حيث عدد المشتركين (33 مليون عميل).

وقال المهندس أشرف حليم، نائب رئيس الشركة للشئون التجارية، لـ"اليوم السابع"، إن هناك استراتيجية جديدة بالسوق المصرى، مشيرا إلى أن علامة "أورنج" هى الأوسع انتشارا فى العالم، كما نسعى نحو تعظيم ربحية موبينيل فى السوق المصرى.

وتمتلك المجموعة الفرنسية نحو 99% من شركتها بمصر وهو ما يثير الكثير من التساؤلات حول إمكانية طرح حصة بالبورصة أو دخول شريك محلى، حيث إنها أكبر حصة لشركة محمول محلية بمصر.

وأكد مصدر بوزارة الاتصالات، أن القانون لا يلزمها بحصة شريك محلى، ولكن أكدت التزامها بذلك مستقبلا.

وتصل إيرادات الشركة العالمية على مستوى العالم لنحو 40 مليار يورو، حيث تتواجد فى 28 دولة، منها 19 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا تستحوذ 11% من حجم تلك الإيرادات.

وتمتلك الشركة الفرنسية لنحو 260 مليون عميل على مستوى العالم، ويصل عدد عملاء الشركة فى أفريقيا والشرق الأوسط 110 ملايين عميل، من بينهم 33 مليون عميل بمصر والتى تمثل حصة كبيرة من عمليات أورنج، حيث تمتلك أكبر عدد من عملاء أورنج تمثل نحو 30 إلى 35% من حجم إيرادات الشركة بأفريقيا ومن 3 إلى 4% على مستوى العالم.


موضوعات متعلقة:


- اليوم.. رئيس الوزراء يلتقى رئيس شركة أورانج ووزير البنية التحتية اليونانى

- اليوم.. رئيس الوزراء يلتقى رئيس شركة أورانج ووزير البنية التحتية اليونانى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة