أهالى أبهيت الحجر يطالبون محافظ الفيوم بنقل محطة الصرف خارج الكتلة السكنية

الثلاثاء، 08 مارس 2016 05:21 م
أهالى أبهيت الحجر يطالبون محافظ الفيوم بنقل محطة الصرف خارج الكتلة السكنية المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب أهالى قرية إبهيت الحجر التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بنقل محطة رفع الصرف الصحى إلى خارج الكتلة السكنية، كما تضرر أهالى قرية الحجر التابعة لمركز إطسا من تحول مصرف الباسل الزراعى إلى مصرف صرف صحى، ويطالبون بتوفير مصرف للرى الزراعى.

و أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى بفحص الشكوى المقدمة من المواطنين ووضع الحلول الجذرية لها، كما اشتكى أهالى قرية الغرق التابعة لمركز إطسا من تضرر منازلهم من المياه الجوفية، وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة إطسا بسرعة بحث الشكوى وحل المشكلة حلاً جذرياً.

جاء ذلك خلال اجتماع خدمة المواطنين، بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارات المعنية ومديري عموم القطاعات ورؤساء المراكز والمدن.

كما قرر محافظ الفيوم خلال اللقاء منح عدد 2 كشك لمواطنين من الأسر الأولى بالرعاية، يقيمان بمنطقتى بنى صالح بمركز الفيوم، والصوفى بمدينة الفيوم، مع تزويدهما بالسلع والمستلزمات التى سيتم بيعها، وذلك بالتنسيق بين مديرية الشئون الاجتماعية والجمعيات الأهلية حتى تكون مصدراً لدخل الأسرتين.

كما كلف المحافظ وكيل وزارة الشئون الاجتماعية ببحث حالات عدد من الأسر البسيطة حتى يتم صرف مساعدات مالية شهرية لهم تساعدهم على تربية أبناءهم.

وقام محافظ الفيوم بمنح مساعدة عينية للسيدة دعاء عطية التى تعول طفلاً صغيراً وليس لديها مصدر دخل، كما منح المحافظ مساعدة عينية للسيدة نورا جمعة التى تعول أسرة أيضاً وأصدر توجيهات للمسئولين بتوفير فرصة عمل لها بالقطاع الخاص لمساعدتها علي تلبية المتطلبات المعيشية.


موضوعات متعلقة:



محافظ الفيوم: يجب التصدى بكل حسم لمختلف صور الفساد

وصول الدفعة الرابعة من سيارات السلع المدعمة للفيوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة