وفد مصرى شعبى يزور روسيا 22 مارس لبحث سبل عودة السياحة

الثلاثاء، 08 مارس 2016 12:26 م
وفد مصرى شعبى يزور روسيا 22 مارس لبحث سبل عودة السياحة مبادة "ادعم سياحة بلدك"
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق زياد السيسى، مؤسس "ادعم سياحة بلدك"، مبادرة لعودة السياحة الروسية والأوروبية إلى مصر خلال الفترة المقبلة، معلنا عن زيارة أول وفد مصرى شعبى رفيع المستوى، يضم عددا من المثقفين والسياسيين ونواب البرلمان والعلماء والفنانين، والرياضيين والإعلاميين والصحفيين ورجال الأعمال لدولة روسيا يوم 22 مارس الجارى.

وقال "زياد السيسى" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن المبادرة بدعم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، وتهدف لإعلام السائحين فى أوروبا وروسيا بالأمان الذى يصاحب السائح من جميع أطراف المجتمع المصرى عندما يزور مصر، وإطلاعهم على الإجراءات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين وسلامة السائحين بكل المطارات وداخل المدن السياحية المصرية، كما تهدف المبادرة لإظهار روعة الأماكن السياحية فى مصر.

وأضاف، أنه سيقام على هامش الزيارة عقد عدد من اللقاءات مع المسئولين الروس لبحث سبل عودة السياحة الروسية لمصر فى أسرع وقت، لافتا إلى أن فعاليات المبادرة تشمل إقامة حفلات مصرية فى عدد من الميادين الكبرى بروسيا، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع السفير أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمى بوزارة الخارجية ، والسفير محمدالبدرى ، سفير مصر لدى روسيا، لإنهاء كافة الترتيبات للزيارة.

وأعلن "زياد السيسى" عن عقد مؤتمر صحفى للإعلان عن انطلاق المبادرة، غدا الأربعاء، بحضور عدد من السياسيين ونواب البرلمان والعلماء ومشاهير الفنانين والرياضيين والمثقفين ورجال الأعمال.




موضوعات متعلقة



- تفاصيل الاتصال الهاتفي بين السيسى وبوتين.. بحث عودة التدفقات السياحية الروسية إلى مصر لطبيعتها.. والرئيس يشيد بدور موسكو وواشنطن فى وقف الأعمال العدائية بسوريا.. ويطالب بجهود لمكافحة الإرهاب فى ليبيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة