فى يوم المرآة العالمى..12 ألف سيدة وقاصر تعملن بالدعارة فى إسرائيل

الثلاثاء، 08 مارس 2016 12:42 ص
فى يوم المرآة العالمى..12 ألف سيدة وقاصر تعملن بالدعارة فى إسرائيل عاهرة تعمل بالدعارة فى إسرائيل
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الرعاية الإجتماعية الإسرائيلية خلال دراسة لها أجرتها مؤخرا، حول العاملات فى مجال الدعارة داخل إسرائيل، أن عددهن يبلغ حوالى 12 ألف، 62% منهن أمهات و11% قاصرة.

وأوضحت الدراسة التى أعدت قبل أيام من اليوم العالمى للمرأة الذى يوافق ، اليوم الثلاثاء، أن ما بين 11.420 و 12.730 يعملوا فى مجال الدعارة فى جميع انحاء إسرائيل، 95% منهن نساء، و5% رجال.

وقالت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلية، إن معظم النساء العاملات فى الدعارة يقمن بذلك لأنهم فى حاجة إلى المال، فيما قالت ناشطة تعمل مع العاملات بالدعارة للقناة: "إنهن يقلن لأنفسهن أنهن سوف يبدأن ويتوقفن عن ذلك بسرعة، ولكن الحقيقة هى أنهن لا تتركن المهنة بهذه السهولة".

وأوضحت القناة خلال تقريرها الذى نشرته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، أن ثلثى النساء تبدأن بالعمل فى الدعارة فقط بعد وصولهن إلى ضائقة مالية يائسة، و 7% منهن تفعلن ذلك من دافع الإدمان على المخدرات.

وأجرت وزارة الرعاية الإجتماعية مقابلات مع 700 من العاملات فى هذا المجال، ووجدت أن أكثر من النصف 52% ولدن فى الإتحاد السوفييتى السابق، وحوالى 9% من النساء العاملات فى الدعارة بدأن فعل ذلك قبل بلوغ سن الـ18، كما أنه من بين النساء العاملات فى مجال الدعارة 62% أمهات، و20% يملكن لقب جامعى، وتمارس كل واحدة الجنس بالمتوسط مع 5 رجال فى اليوم.




موضوعات متعلقة..


هاآرتس: 1000 حالة تحرش واغتصاب داخل الجيش الإسرائيلى فى العام الواحد

تقرير إسرائيلى: 700 طفلة تمارسن الدعارة فى تل أبيب

"صناعة الدعارة" تثير ضجة فى إسرائيل.. 10 آلاف عاهرة يعملن بشوارع تل أبيب..ونواب بالكنيست يطالبون بحظر المهنة والسجن أو الغرامة لمن يمارسها..ومخاوف من تعرضهن للتحرش والعنف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

captien mohamed

captien mohamed123

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة