ديكورات حمام مطرقعة .. قبل ما تختارى "الديزاينر" اتفرجى على الصور

الثلاثاء، 08 مارس 2016 02:00 ص
ديكورات حمام مطرقعة .. قبل ما تختارى "الديزاينر" اتفرجى على الصور ديكور حمام
سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقع العديد من الفتيات المقبلات على الزواج فى الحيرة عندما تأتى إلى الجزء الخاص بديكور الحمام، فالبعض يعانى من مشكلة مساحة الحمام الصغيرة، وحتى إن توفر لديهم مساحة كبيرة فلا يتمكنون من استغلالها، ووضع ديكورات مناسبة، لذلك نقدم لكِ مجموعة من الأفكار التى قد تساعدك بشكل كبير للحصول على شكل حمام مميز.
1- ديكور حمام
الأرض الباركيه تعطى الحمام شكل طبيعى ودافئ

بالنسبة للأرضيات فالسيراميك والرخام والبلاط كلها خيارات ممتازة، ولكن استخدام الأرضيات الخشبية "الباركيه" تضفى شكل طبيعى على الحمام وتجعله أكثر تدفئة، أما البانيو القطعة التى تحلم معظم الفتيات بتواجدها فى حمامها فالأحجام الكبيرة ليست جيدة طوال الوقت فـ حجم 60 بوصه مناسب جدًا كما أنكِ من الممكن أن تجلسى فى البانيو قبل أن تقومى بشرائه وتختبرى مساحته مع حجم جسدك واذا كان حمامك صغير الحجم فمن الممكن أن تشترى بانيو صغير وعميق.
2-ديكور حمام
افكار لاستغلال المساحات فى الحمام صغير الحجم

ويفضل أن يتواجد فى الحمام مرآة واحدة متوسطة الحجم بشكل أنيق أفضل من المرايات العديدة أو الكبيرة، وضعى فوق المرآة إضاءة بسيطة تساعد زوجك أثناء الحلاقة وفى نفس الوقت تعطى شكل أكثر جمالًا. أستفيدى من المساحات الموجودة بين الحوائط بوضع أكثر من رف فوق بعضهم البعض لإستخدامهم فى تعليق المناشف أو وضع أدوات الأستحمام الخاصة بكِ فذلك من شأنه أن يعطى حمامك مساحة أكبر وهو مناسب جدا للحمامات صغيرة الحجم، قومى أيضا ببناء منطقة للأستحمام يفضل أن تكون محاطه بالزجاج أو بأرضيه مرتفعه قليلا مع وضع الستائر الطويلة، وذلك حتى تعطى خصوصية وفى نفس الوقت لا تتعرض باقى أرضية الحمام للبل أثناء قيامك أنتى وزوجك بالاستحمام.
3-ديكور حمام
مراية متوسطة الحجم مع إضاءة بسيطة فوقها

وفى النهاية لا تغفلى الإضاءة فهى من أهم الخطوات فى ديكور الحمام من الممكن أن تقومى بوضع الشمع داخل اكواب زجاجية صغيرة تكون مخصصه لذلك وتقومى بتوزيعها فى أماكن متفرقة لإضفاء أجواء رومانسية، وعليكِ أيضًا أن تضعى أكثر من خيار للإضاءه ما بين الأضاءة البسيطة الخافته أوالساطعة. نقدم لكِ مجموعة من الصور التى ممكن أن تستفيدى منها فى ديكور حمامك والتى تم عرضها فى موقع freshome.
4-ديكور حمام
افكار لديكور الحمام


5-ديكور حمام
قومى ببناء منطقة مخصصه للاستحمام ويفضل ان يحاط بالزجاج


6-ديكور حمام
افكار لاضاءة مراية الحمام


7-ديكور حمام
افكار مبهجة لديكور الحمام


8-ديكور حمام
الديكورات الخشبية تضيف الدفئ على حمامك


موضوعات متعلقة
مش بس الأباجورة والشمعدان..اللمبات الصغيرة لديكور غرف نوم مميز

لو فرحك قرب .. تعرفِ أحدث موضة ديكورات "Dressing room"

اعملى الديكورات بأديكى .. أشيك فازات من البرطمانات والعلب القديمة

لو شقتك كبيرة بلاش زحمة .. 4 افتكاسات فى الديكور هتخليها أشيك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة