بالصور خطوات وضع مكياج عيون "دخانى" للمبتدئات من أصحاب العيون البنية

الإثنين، 07 مارس 2016 05:00 م
بالصور خطوات وضع مكياج عيون "دخانى" للمبتدئات من أصحاب العيون البنية مكياج عيون دخانى
سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من أهم المميزات التى تحظى بها صاحبات العيون البنية أن جميع ألوان ظلال الجفون تتناسب مع أعينهم، على عكس العيون الزرقاء أو الخضراء والتى يجب معهم أن تتقيدى بلون وشكل ظلال جفون محدد، ولذلك فإن مكياج العيون "الدخانى" معهم يكون أسهل واكثر جمالاً، وإن كنتِ لا تستطيعى وضع مكياج العيون بهذه الطريقة نقدم لكِ بالصور شرح مبسط يمكنك من إبراز شكل عينيكِ وجعلهم أكثر إشراقًا كما جاء فى موقع wikihow.


خطوات وضع مكياج عيون دخانى


وضع طبقة من ظلال الجفوف الأسود
1-مكياج عيون
الخطوة الأولى لمكياج عيون دخانى

ابدئى بوضع طبقة سوداء من ظلال الجفون على الجفن العلوى من عينيكِ بإستخدام فرشاة خاصة لذلك، حركى الفرشاة أكثر من مرة بداية من خط الرموش حتى نهاية العين، واحذرى عندما تمتلئ الفرشاة بكثير من ظلال الجفون حاولى تقليله بخبط الفرشاة على الحافه خبطات خفيفة، وذلك حتى لا يتساقط الظلال الزائد على خديكِ، ومن الممكن استبدال اللون الأسود بأى لون آخر تفضلينه مثل الأزرق أو البنى ولكن تأكدى فقط من أن يكون أغمق درجة لديكِ.

لون ظلال عيون أفتح للنصف الآخر من الجفن
2-مكياج عيون
لنظرة مشرقة ضعى ظلال جفون بدرجة أفتح

قومى بوضع ظلال جفون باللون الرصاصى الغامق على الجزء العلوى من جفنك لكى يعطى عينيكِ نظرة مشرقة، وإذا استخدمتى لون ظلال جفون آخر غير اللون الأسود عليكِ أن تختارى لون آخر يتناسب مع اللون الذى أخترتيه بشرط أن يكون أفتح قليلًا.

وضع لون أبيض على عظمة الحاجب
3-مكياج عيون
بالخطوات كيفية وضع مكياج دخانى لعينيكِ البنية

قومى بتفتيح منطقة عظمة الحاجب من خلال وضع ظلال جفون أبيض، حيث يضيف مظهر أكثر إشراقًا على مكياج العيون الخاص بكِ، ومن الممكن أيضًا أن تضعى بعضًا منه على الزوايا الداخلية لعينيكِ.

ارسمى عينيكِ بالكحل
4-مكياج عيون
أهم خطوة وضع الحكل

أصعب مرحلة التى تعانى منها الكثير من الفتيات وخاصة المبتدئات منهن، مرحلة رسم العين بالكحل سواء كان عبارة عن قلم أو كحل سائل، قومى فقط بسحب عينيكِ من جانب وجهك بإستخدام يدكِ اليسرى وثبتيها جيدًا حتى تسيطر على حركة العين وباليد اليمنى قومى برسم الخط، اذا استخدمتى ظلال جفون أسود قومى برسم الخط بالكحل الأسود أما إذا فضلتى لون ظلال جفون آخر فحاولى أن تختارى لون كحل مناسب له.

انهى الإطلالة بقليل من الماسكرا
5-مكياج عيون
الماسكرا فى اللمسة النهائية

قومى بإضافة طبقة أو طبقتين من الماسكرا السوداء على الرموش العليا الخاصة بعينيكِ، وإضافة طبقة على خط الرموش السفلى يضيف يعطى شكل أكثر جمالًا ولكن أحذرى من أن يظهر أى تكتل للماسكرا و قومى فورًا بإزالته عن طريق مشط الرموش.


موضوعات متعلقة


مكياج عيون "بيونسيه" هيعلمك ترسمى عنيكى.. 4 نصائح لرسمة مظبوطة

لو عينيكى ضيقة .. نصائح لاختيار مكياج عيون يجعلها تبدو أكبر

ألوان مكياج عيون الشقراوات.. الوردى للنهار والذهبى للسهرات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة