أرقام البريميرليج × أسبوع..بينتيكى يسجل بعد 715 دقيقة.. وسقوط اليونايتد

الإثنين، 07 مارس 2016 02:38 م
أرقام البريميرليج × أسبوع..بينتيكى يسجل بعد 715 دقيقة.. وسقوط اليونايتد مانشستر يونايتد
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتهاء الجولة الـ29 من الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2015/2016، نرصد حصادا ملخصا لأهم الأرقام التى تم تحقيقها خلال الأسبوع.

حقق ليفربول 28 انتصارا بأهداف حاسمة تأتى بعد الدقيقة 90 فى تاريخ الدورى الإنجليزى، بعد الفوز الأخير على كريستال بالاس 2/1 بهدف كريستيان بينتيكى بالدقيقة 94 من ركلة جزاء.

مانشستر يونايتد يحقق فوز واحد فقط من آخر 8 مباريات له فى الدورى الإنجليزى خارج الأرض وتعادل 3 مرات وخسر 4 مرات أخرها بهدف دون رد من وست بروميتش ألبيون.

خوان ماتا اللاعب الإسبانى المحترف فى صفوف مانشستر يونايتد ينال البطاقة الحمراء الأولى له خلال مسيرته فى الدورى الإنجليزى منذ عام 2011 وفى مسيرته بشكل عام.

سدد وست بورميتش ألبيون 85 كرة نحو مرمى المنافسين بالدورى الإنجليزى بالموسم الحالى وهو أكثر فريق يسدد على مرمى بالموسم الحالى.

كريستيان بينتيكى المهاجم البلجيكى لفريق ليفربول يسجل هدفه الأول بعد صيام دام 715 دقيقة بجميع المسابقات.

كريستال بالاس يفشل فى تحقيق الفوز بآخر 12 مباراة بالدورى الإنجليزى وتعادل 4 مرات وخسر 8 مباريات أخرها أمام ليفربول 2/1.

البرازيلى روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول هو أكثر من تسبب فى أهداف بعام 2016 فى الدورى الإنجليزى وسجل 7 أهداف وصنع 4 أهداف.

تلقى جيمس ميلنر لاعب ليفربول الطرد الثانى خلال مسيرته الكروية، والمفارقة أن الطرد الأول كان أمام نفس الفريق وست بروميتش ألبيون فى شهر أكتوبر من عام 2012.

نجم #الجزائر رياض محرز يُسجل هدفاً رائعاً لفريق ليستر سيتى فى شباك #واتفورد

Posted by Cairokora on Saturday, 5 March 2016

ليستر سيتى يحصد 31 نقطة من مبارياته خارج الأرض بالموسم الحالى، وهو ما يزيد بخمسة نقاط عن أى فريق آخر فى الدورى الإنجليزى.

ديربى شمال لندن بين توتنهام وأرسنال هو أكثر مباريات الدورى الإنجليزى التى لا تبتسم لمن يفتتح بالتسجيل حيث انتهت 15 مباراة بالتعادل وفاز الفريق الذى يستقبل الهدف أولا 8 مباريات وهو ما حدث مع أرسنال عندما تقدم أولا ثم انتهت المباراة بالتعادل 2/2.


أخبار متعلقة:


أرقام البريميرليج × أسبوع.. انتفاضة ليفربول وتشيلسى فى 2016..وسقوط متكرر للسيتى وأرسنال

أرقام البريميرليج × أسبوع.. ليفربول ساحق خارج الأرض.. ومئوية قاتلة لويلباك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة