مش أى حاجة والسلام.. تعرف على الهدية المناسبة لـ"ست الحبايب" حسب برجها

الإثنين، 07 مارس 2016 10:00 ص
مش أى حاجة والسلام.. تعرف على الهدية المناسبة لـ"ست الحبايب" حسب برجها عيد الأم
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأم، وفى هذه الأيام يبدأ الأبناء رحلة الحيرة وعدم القدرة على تحديد الهدية المناسبة لأمهاتهم التى يضمنوا أنها ستنال إعجاب، ولكن يأتى اقتراح الهدية على حسب شخصية الأم نفسها ليحطم هذه الدائرة المغلقة ويمهد لنا الطريق لانتقاء الهدية الأنسب.

وحتى تكون أدرى بصفات أمك وميولها واحتياجاتها يجب أن تكون على دراية بعالم الأبراج وتختار هديتها على حسب ما يدلك عليه برجها، فهناك من يفضل الهدايا الثمينة وهناك من يشعر بالسعادة كلما شعر بأنها هدية مبتكرة ومصممة خصيصا له، ويتوقف كل ذلك على حسب طبيعة البرج.

الجوزاء: يفضل أن تحضر لأمك إذا كانت من برج الجوزاء أكثر من هدية لكل منها طابع يختلف عن الأخر، فمن الممكن أن تهاديها بأداة منزلية تحتاجها لترضيها كأم، وهدية أخرى مثل الملابس لترضيها كأنثى، نظراً لازدواجية هذا البرج.

الميزان: أما هذا البرج فيتسم بالعقلانية والجدية لذلك يفضل أن تختار له أداة تعينه على عمله، فإذا كانت أمك عاملة يمكن احضار قلم قيم أو لوحة زجاجية عليها أسمها وهكذا.

القوس: أما هذا البرج فيتصف بالدقة المبالغ بها، لذلك لا يفضل أن تحضر لأمك المنتمية لهذا البرج هدية مثل الملابس أو العطور لأنها تكون صاحبة مزاج خاص ولا يروق لها أى شيء، لذلك يفضل أن تترك لها الاختيار خوفاً من رد فعلها المفاجأة.

الجدى: المفاجأة هى أكثر شىء يروق لمواليد هذا البرج، فمهما كانت هديتك بسيطة إذا قدمت بشكل مفاجئ وغير متوقع ستنال إعجابها.

الحوت: هذا البرج عاشق للشيكولاتة والحلوى لذلك التورت والكعك وأنواع الشيكولاتة المختلفة هى أفضل الهدايا لهم والتى من الممكن أن تغير من مزاجهم وتشعرهم بأنها هدية مميزة ومختلفة.

الدلو: هذا البرج مغامر ويحب الاكتشاف لذلك سيكون دعوى فى مطعم غريب لم تزوره والدتك من قبل هو الهدية الأفضل بالنسبة لها.

العقرب: هذا البرج عملى لأبعد الحدود لذلك يفضل أن تكون الهدية المالية أو مبلغ من المال هو البديل الأفضل لوالدتك المنتمية لهذا البرج فى عيدها.

الحمل: الرومانسية والبعد عن الواقع يميز سيدات هذا البرج، لذلك الورود والعطور والماكياج والهدايا التى يتبادلها الأحباء هى أفضل الاختيارات بالنسبة لبرج الحمل.

الثور: يتسم هذا البرج بالنرجسية بعض الشيء لذلك تروق له الهدايا التى تحمل صورته أو اسمه، فمن الممكن أن تهاديها بمج أو سلسلة أو حتى حقيبة تحمل أسمها أو " بحبك يا أمى".

الأسد: الهدايا الثمينة مرتفعة القيمة تروق لأبناء هذا البرج، لأنهم يرغبون دائما فى الاختلاف والتميز والتقدم على الأخرين، لذلك الساعات والنظارات الشمسية والإكسسوارات الماركة تعجبهم كثيرا.

العذراء: نساء هذا البرج مدللات ويرغبن فى استعادة شبابهن طوال الوقت لذلك الماكياج والملابس والعطور هى أفضل المختارات لهن فى عيد الأم.

السرطان: السفر وزيارة الأماكن الجديدة هما الهدايا الأفضل لأمهات السرطان لذلك تذكرتين سفر سيكونوا الاختيار الأفضل بالنسبة لها.

بالصور.. إكسسوارات هدايا عيد الأم 2015 "فرحها فى عيدها"

لكل برج ميوله ..كيف تتحكم قوانين الأبراج بالعلاقات الحميمة؟

سنة كبيسة لبرج الحوت.. يواجهون أزمات كبرى مهنيا فى بدايتها.. تراجع المكاسب المالية بالمنتصف.. استعدوا لسيطرة الوحدة على الحياة العاطفية.. والعلاقات الاجتماعية والأسرية هى طوق النجاة الوحيد فى 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة