محمد أبوحامد: "لنصنع البديل" مزايدة سياسية هدفها تضليل الرأى العام

الأحد، 06 مارس 2016 10:50 ص
محمد أبوحامد: "لنصنع البديل" مزايدة سياسية هدفها تضليل الرأى العام النائب البرلمانى محمد أبوحامد
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب البرلمانى، محمد أبوحامد، إن مبادرة حمدين صباحى "لنصنع البديل"، مجرد مزايدة سياسية تنطوى على تضليل للرأى العام، مؤكدا أن البرلمان وحده المعبر عن إرادة الشعب المصرى، والقادر على تحقيق طموحاته.

وأضاف أبو حامد لـ"اليوم السابع"، أن حديث صباحى بأن مصر واقعة بين خيارين أحدهما نظام مبارك والآخر التيارات الدينية "ادعاء باطل"، فالنظام السياسى الحالى لا ينتمى لهذين النظامين، بالإضافة إلى وجود برلمان منتخب يمتلك من الصلاحيات التشريعية والرقابية ما يمكنه من تحقيق مطالب وطموحات الشعب المصرى.

وتابع قائلا: "اعتادنا من صباحى أن يظهر من وقت لآخر لمجرد أن يوجد لنفسه أى فرصة للوجود من خلال مبادرات هدفها تزوير الرأى العام، وعرض نفسه فى شكل يعبر عن المعارضة، على الرغم من أنه لا يمتلك لا مصداقية ولا دعم من الشارع المصرى، فهو يسعى لقيادة معارضة وهمية".

كان المرشح الرئاسى السابق قد أطلق مبادرة بعنوان "نداء للشعب المصرى.. لنصنع البديل الحقيقى"، والتى حملت توقيع اللجنة التحضيرية لتوحيد القوى المدنية الوطنية، وهى مبادرة لتوحيد التيار الشعبى وحزب الكرامة وفتح الطريق أمام المستقلين للانضمام، وكذلك محاولة تقوية التيار الديمقراطى كجبهة سياسية.


موضوعات متعلقة:


حمدين صباحى يكشف تفاصيل مبادرة "لنصنع البديل": الشعب المصرى يحتاج تنظيما سياسيا قويا يعبر عنه.. ونبدأ بتوحيد التيار الشعبى والكرامة.. ويؤكد: الحريات فى وضع سيئ جدا ولابد من الإفراج عن السجناء الشباب



صباحى بندوة بالكرامة يوجه التحية لحسن نصرالله: هناك مساع لتفجير حربا طائفية



بالصور.. بدء حفل توقيع كتاب "التنظيم السرى لعبد الناصر" بحضور صباحى وحمدى قنديل



حمدى قنديل: لابد من توثيق تاريخ التنظيم الطليعى فى عصر جمال عبد الناصر




صباحى بندوة بالكرامة يوجه التحية لحسن نصرالله: هناك مساع لتفجير حربا طائفية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة