"ذا فويس كيدز" مش للصوت وبس..طلعى الفاشونيستا اللى جوا طفلك

الأحد، 06 مارس 2016 09:00 م
"ذا فويس كيدز" مش للصوت وبس..طلعى الفاشونيستا اللى جوا طفلك الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالتأكيد استطاع برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز" الذى انتهت حلقاته أمس بتتويج الطفلة لين الحايك بلقب أحلى صوت للأطفال، بقلب موازين برامج اكتشاف المواهب، خاصة أن البرنامج خاض تجربة اكتشاف مواهب الأطفال، وبالفعل كشف البرنامج عن مواهب الغناء والاستعراض للعديد من الأطفال، لكنه كشف أيضاً عن مواهب الأطفال فى عالم الموضة و الأزياء.

ومع بداية حلقات ذا فويس، ووصولها إلى مرحلة العروض المباشرة بدأ الأطفال بشكل عام فى ارتداء مجموعة مميزة من الأزياء، لكن الفتيات دائماً يملكن نكهة خاصة تطغى على أى شىء آخر، وبالفعل ارتدت الصغيرات مجموعة مميزة من الفساتين التى جعلتهن يظهرن مثل نجمات هوليود، فنحن اعتدنا دائماً على متابعة فساتين النجمات المشاركات فى لجان التحكيم كما كانت النجمة شيرين من قبل وجاءت بعدها النجمة نانسى عجرم، كذلك نتابع فساتين المتسابقات واختلافها من حلقة لأخرى، وكثير من الفتيات ترسم تقييماً لفساتين المتسابقات منذ بداية حلقات البرنامج، لكن برنامج ذا فويس كيدز، وخاصة الحلقات الأخيرة كشفت لنا عن وجود فاشونيستات صغيرات يملكن من الأناقة ما يكفى للفت الأنظار إليهن والحرص على متابعة أزيائهن من حلقة آخرى.

وحملت آخر حلقة من البرنامج فى أجزائها المختلفة 3 فساتين ارتدهم المتسابقات الفتيات الثلاث لين الحايك، و ميرنا حنا، وجويرية حمدى، التى تألقن بفساتينهن و الإكسسوارت الخاص بها، كذلك شكل الحركة على المسرح التى تبرز جمال الفستان، فضلاً عن تصميمات الفساتين التى جعلتهن يشبهن عارضات الأزياء فى أسابيع الموضة العالمية، وبذلك قدم البرنامج دليل مساعدة للأم التى تبحث عن أناقة أبنائها وتحرص على متابعة كل جديد ومختلف فى عالم الموضة.


1-جويرية حمدى:



كان الفستان الأنيق الذى ارتدته جويرية وحمل اللون الموف الهادىء، مع تصميم مميز وجذاب جعل أعضاء لجنة التحكيم ومقدمة البرنامج يثنون على مظهرها، كذلك إكسسوار الشعر والحذاء الذى جعل الصغيرة تقف بثقة وتتحرك بليونة مثل عارضات الأزياء المحترفات.
فويس كيدز2
جويرية حمدى

2-ميرنا حنا:



بالرغم من حجمها الصغير وقصر قامتها، إلا أن الفستان الذى حمل اللون اللبنى اللمزوج باللون البينك فى مزيج هادىء، جعل المتسابقة الصغيرة تظهر بشكل مميز على خشبة المسرح، كذلك إكسسوار اليد الذى لفت الأنظار إلى رقتها وجمالها.
فويس كيدز3
ميرنا حنا

3-لين الحايك:



اختلف التصميم التى ارتدته لين الحايك عن تصميمات فساتين المتسابقات الأخريات، حيث ارتدت لين توب أسود مميز، وجيب أحمر منفوش أعطاها إطلالة مميزة و أنيقة خاصة مع تسريحة الشعر المميزة التى جعلت لها "لوك" مختلفاً و بسيطاً فى نفس الوقت.

فويس كيدز1
لين الحايك



الموضوعات المتعلقة:



بالصور..مواقع التواصل الاجتماعى تنفجر بالتهنئة بعد فوز اللبنانية لين الحايك بلقب "ذا فويس كيدز"..الحلانى واليسا ووليد توفيق:"مبروك يا بنت بلادى"..ونيكول سابا:"تستحقيها عن جدارة"..والقيصر يشكر الجماهير


أحمد السيسى: أتمنى فوز جويرية حمدى لامتلاكها قدرات صوتية كبيرة


فيديو غناء جويرية حمدى لأغنية "قال جانى بعد يومين" يقترب من 5 ملايين مشاهدة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

الزهراء

أنا بحب حوريه و عايز اكلمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة