كواليس ساخنة فى تربيطات انتخابات الجبلاية.. أزمة فى قائمة أبوريدة بسبب رفض حازم الهوارى لوجود مجاهد.. سمير زاهر يضم منى الحسينى لصفه.. وتحالف البلدوزر والمصرى والطويلة يُلهب الصراع قبل معركة سبتمبر

الأحد، 06 مارس 2016 10:01 م
كواليس ساخنة فى تربيطات انتخابات الجبلاية.. أزمة فى قائمة أبوريدة بسبب رفض حازم الهوارى  لوجود  مجاهد.. سمير زاهر يضم منى الحسينى لصفه.. وتحالف البلدوزر والمصرى والطويلة يُلهب الصراع قبل معركة سبتمبر سمير زاهر
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الاستعدادات والتربيطات لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة والمقرر إجراؤها فى سبتمبر المقبل، كواليس عديدة تؤكد أن الانتخابات المقبلة ستكون واحدة من أشرس الانتخابات فى تاريخ الجبلاية نظرا للصراع الشرس بين قائمتى هانى أبو ريدة وسمير زاهر المرشحين المحتملين للرئاسة.

أزمة فى قائمة أبوريدة بسبب رفض حازم الهوارى لوجود مجاهد
أشعل حازم الهوارى نائب رئيس اتحاد الكرة السابق والمرشح المحتمل لنائب رئيس الجبلاية فى الانتخابات المقبلة أزمة فى قائمة هانى أبو ريدة، برفضه وجود أحمد مجاهد عضو الجبلاية الحالى ضمن المجموعة .

وشهدت الأيام الماضية محاولات جديدة للصلح بين حازم الهوارى وأحمد مجاهد إلا أن الأول رفضها بشدة، وأكد على أنه لن يتراجع عن موقفه، ملمحا إلى أنه ربما يفكر فى الانسحاب من قائمة هانى أبو ريدة فى حالة الإصرار على ضم مجاهد لها..يذكر أن أبو ريدة أعلن مؤخرا أن حازم الهوارى وأحمد شوبير ضمن قائمته الانتخابية.

منى الحسينى تدعم قائمة زاهر


فى المقابل، كشف سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق والمرشح لرئاسة الجبلاية، أن الإعلامية منى الحسينى عضو مجلس إدارة نادى الأهلى السابقة، ضمن قائمته فى انتخابات الجبلاية المقبلة، وتابع زاهر أن حمادة المصرى وعصام عبد الفتاح عضوى الجبلاية الحاليين ومجدى عبد الغنى ومحمد الطويلة، ضمن أعضاء قائمته وسيتم الكشف عن باقى الأسماء خلال أيام.

"التحالف ثلاثى" يشعل الانتخابات


فيما اشتعلت معركة انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، حيث تحالف الثلاثى سمير زاهر مع مجدى عبد الغنى عضو الجبلاية السابق والمرشح المحتمل للعضوية ، وحمادة المصرى عضو الجبلاية الحالى ..

وشهدت الساعات الأخيرة اتصالات واجتماعات بين الثلاثى استعدادا للانتخابات المقبلة، حيث تم الاتفاق بين الثلاثى على تشكيل جبهة لخوض غمار المعركة الانتخابية المقبلة، كما تم الاتفاق على عقد أكثر من مؤتمر صحفى لكشف ملفات الفساد فى الكرة المصرية.

من جانبه، أوضح حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة، أن هناك تنسيقا كاملا بينه وبين سمير زاهر ومجدى عبد الغنى خلال الفترة الحالية، وسيتم كشف العديد من ملفات الفساد فى الكرة المصرية من خلال مستندات وسيديهات منعا للتشكيك أو كيل الاتهامات بالباطل.



اخبار متعلقة



- مفاجأة.. اختفاء عقد الجبلاية مع "A R T" يفجر أزمة مع المركزى للمحاسبات


- الجبلاية تفاوض الأمن لإقامة مباراة الأهلى والمقاصة بـ"المكس"

الجبلاية تفاوض الأمن لإقامة مباراة الأهلى والمقاصة بـ"المكس"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة