بالفيديو.. طائرة بدون طيار ترصد تطورات مقر أبل الجديد "سفينة الفضاء"

السبت، 05 مارس 2016 03:15 م
بالفيديو.. طائرة بدون طيار ترصد تطورات مقر أبل الجديد "سفينة الفضاء" تطورات مقر أبل الجديد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل أبل هذه الفترة بجهد مضاعف من أجل الانتهاء من مقر الشركة الجديد الذى يعتبر الأكبر من نوعه فى العالم ويأتى على شكل سفينة الفضاء، ومؤخرا تم التقاط أحدث فيديو يرصد التطورات الأخيرة فى المقر العملاق، عن طريق "دنكان سيلفند" باستخدام طائرة بدون طيار، والذى يظهر المبانى المحيطة بالهيكل الأساسى الدائري، والأنفاق التى أدخلتها أبل فى التصميم حديثا، ويعكس الفيديو حجم الجهد الذى تم بذله على مدار الأشهر الماضية، ولايزال أمام أبل الخطوات النهائية الخاصة بالتشطيبات.

مقر أبل الجديد


وفقا لما جاء على موقع technobuffalo الأمريكى فالمقر الجديد لأبل سيكون عبارة عن حلقة كبيرة تضم 2.8 مليون قدم مربع من المساحات المكتبية بالإضافة إلى النوافذ الزجاجية المنحنية، والتى يجرى بالفعل تثبيتها هذه الفترة، كما أن الشركة ستعمل على توفير مساحات خضراء كبيرة للموظفين فى وسط الحلقة والتى ستضم مناطق للجلوس فى الهواء الطلق، كما يتم إنشاء مركز لياقة بدنية عملاق، واثنين من الأنفاق تحت الأرض للوصول بسرعة إلى أجزاء مختلفة من المقر بالسيارة، وسيكون هناك أكثر من 7000 شجرة، ومن المقرر أن يكون المقر جاهز للافتتاح قبل نهاية العام الجارى.





موضوعات متعلقة


- بالصور.. جولة داخل مقر أبل العملاق الجديد من البداية حتى المراحل قبل الأخيرة.. على شكل "سفينة فضاء".. أكبر مقر لشركة تكنولوجية فى العالم على مساحة 18 فدانًا وسيضم 13 ألف موظف للشركة


- فيديو جديد يستعرض مراحل تطور مقر أبل الجديد


- "تيم كوك" يكشف عن أول صور رسمية لمقر شركة أبل الأكثر تطورًا فى العالم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة