ليفاندوفسكي: إوباميانج فاجئنى هذا الموسم ..وعدم إيقافه خطر على البايرن

الجمعة، 04 مارس 2016 09:04 م
ليفاندوفسكي: إوباميانج فاجئنى هذا الموسم ..وعدم إيقافه خطر على البايرن ليفاندوفسكي يشيد بتألق أوباميانج مع دورتموند هذا الموسم
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد البولنديروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني بمنافسه إيميريك أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، غدًا السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة 25 بالبوندزليجا.

قال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية "لقد أظهر أوباميانج الموسم الماضي أن لديه القدرة على تسجيل المزيد من الأهداف، ولكنه فاجئني بأدائه وأهدافه الغزيرة هذا الموسم".

ينافس أوباميانج على لقب هداف الدوري الألماني هذا الموسم مع ليفاندوفسكي زميله السابق في دورتموند، حيث يحتل المهاجم الجابوني المركز الثاني على لائحة هدافين البطولة برصيد 22 هدفًا بفارق هدف واحد خلف مهاجم الفريق البافاري في الصدارة.

أضاف ليفاندوفسكي "دورتموند يقدم مستوى رائع خاصة في الهجوم مع وجود أوباميانج إنه حقًا لاعب عظيم، لا يجب أن نمنحه أي مساحات لأنه سيشكل خطرًا علينا، فهو يتألق بشكل كبير في كل مباراة".
جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة البوندزليجا حاليًا برصيد 62 نقطة متقدمًا بفارق 5 نقاط على دورتموند صاحب المركز الثانى.



أخبار متعلقة



أخبار بايرن ميونخ اليوم: جوارديولا ينفى رحيل نوير للسيتى..ويخشى أوباميانج

ليفاندوفسكي قبل كلاسيكو ألمانيا: مباراة المستقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة