الجماعة الإسلامية: عمر عبد الرحمن رمز نأمل خروجه من سجون الولايات المتحدة

الجمعة، 04 مارس 2016 02:12 ص
الجماعة الإسلامية: عمر عبد الرحمن رمز نأمل خروجه من سجون الولايات المتحدة عمر عبد الرحمن
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الشيخ أسامة حافظ، رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، بمواقف الدكتور عمر عبد الرحمن أمير الجماعة والأب الروحى لها، والمحبوس فى الولايات المتحدة الأمريكية، واصفًا إياه بـ"الرمز العظيم للإسلام".

وروى حافظ، فى كلمة نشرتها الصفحة الرسمية للجماعة الإسلامية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فترات ملازمته للشيخ عمر عبد الرحمن فى السجون، مشيرًا إلى أن عمر عبد الرحمن كان دائما يصوم خلال أيام سجنه.

وقال رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية: "عندما خرج الشيخ عمر عبد الرحمن من السجن فى مصر وحوصر وطاق عليه الحصار سافر إلى أمريكا، وبسبب نشاطه الدعوى الواسع جعل الكثير من المواطنين فى أمريكا يلتفون حوله وقد أبلغنا أن الدعوة فى أمريكا حققت فتوحات واسعة لم تكن فى مصر بسبب استجابة المواطنين للدعوة".

وأضاف حافظ: "انتهى الأمر بسجن الدكتور عمر عبد الرحمن فى أمريكا وعوقب بأقصى عقوبة فى تهمة لم تثبت عليه، وعندما نتحدث على الدكتور عمر عبد الرحمن إنما نتحدث عن رمز عظيم من رموز الإسلام ورمز من رموز الحركة الإسلامية، فسلاما عليه ونأمل خروجه".

يشار إلى أن عمر عبد الرحمن مسجون منذ 25 عامًا فى أمريكا بعد إدانته عام 1995 بالتآمر لتفجير معالم سياحية فى نيويورك.


موضوعات متعلقة..



بالفيديو..الجماعة الإسلامية تغازل أمريكا بتصريحات لأميرها يتعهد بالمحافظة على الولايات المتحدة..عمر عبد الرحمن: ذهبت لـ"لوس أنجلوس" للصلاة مع المسلمين.. وقيادات يطلقون حملة 1000 دولار لصالح قضية الشيخ








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د عبد الهادى

لمن لم يعرف عمر عبد الرحمن

عدد الردود 0

بواسطة:

ع.خالد

وأيام حكم الاخوان المجرمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة