وزير التعليم لـ"أولياء الأمور": وضع أى مدرسة مخالفة تحت الإشراف الإدارى

الخميس، 31 مارس 2016 12:05 م
وزير التعليم لـ"أولياء الأمور": وضع أى مدرسة مخالفة تحت الإشراف الإدارى الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، تخصيص مصروفات لكل مدرسة، ولو ثبت تجاوز أى مدرسة للمصروفات سيتم على الفور وضعها تحت الإشراف المالى والإدارى، قائلا "الكلام ده مفيهوش هزار".

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال لقائه أولياء أمور حملة مناهجكم باطلة وتمرد على المناهج، أنه بالنسبة لحالات التعدى على المدارس، هذا الأمر وارد، ولن يتم التهاون فى أى مشكلة ترد إلى الوزارة، موضحا أنه سيتم على الفور مخاطبة وزير الداخلية للتعامل معها، وكل الخطابات التى تقدمنا بها للداخلية تم الرد عليها خلال أسبوع.

فيما قاطعت إحدى أولياء الأمور الوزير قائلة، "مش حالة اغتصاب حضرتك؟.. فرد الوزير "إحنا بنتعامل مع 62 مليونا، ووارد أن تكون هناك مشكلات".

وعن مشكلة الدمج ومطالبة أولياء الأمور بتخفيف الامتحانات، فأشار وزير التعليم إلى أنه من حق الطالب، وسيتم التعميم على المديريات بتخفيف أسئلة الامتحانات بالنسبة للطلاب الدمج فى المدارس، وهذه تعليمات لا بد من إدراكها.

أما مشكلة عدم وجود كتب حاسب آلى، فأكد وزير التربية والتعليم، أن الوزارة لا تطبع كتب كمبيوتر ولديها مبرر، فطبقا لتوجيه المادة، يتم تعليم المادة للطالب من خلال جهاز كمبيوتر، والمحتوى موجود على الموقع الرسمى للوزارة، وطبقاً لفلسفة المادة لا يتم طباعة المنهج، وهناك سى دى موجودة يستطيع ولى الأمر الحصول عليه، الأمر الذى رفضه أولياء الأمور مؤكدين ضرورة طباعة المنهج.


موضوعات متعلقة..



بعد إطلاقهم حملة "تمرد"..وزير التعليم يبحث مع أولياء أمور اعتراضهم على المناهج












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة